الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الألعاب
الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الالعاب الوضع الليلي

1

أ/أ العالم كيبلر

الوصف / التأثير:

عندما تُستدعَى هذه البطاقة بشكل عادي أو خاص: يمكنك تفعيل 1 من هذه التأثيرات. يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ "أ/أ العالم كيبلر" مرة واحدة كل دور. ●استهدف بطاقة "أ/أ" اخرى تتحكم بها؛ أعدها إلى اليد. ●أصف بطاقة 1 "العقد المظلم" من مجموعتك إلى يدك.

وصف البندول:

لا يمكنك استدعاء وحوش بالبندول، باستثناء وحوش "أ/أ". لا يمكن إلغاء هذا التأثير. خلال مرحلة استعدادك: خفّض مقياس بندول هذه البطاقة بـ 2 (0كحد أدنى)، ثمّ دمّر كل الوحوش التي تتحكم بها بمستوى أعلى من أو مساوٕ لمقياس بندول هذه البطاقة، باستثناء وحوش "أ/أ".

مقياس البندول: 10
الهجوم: 0 الدفاع: 0
العائلة : أ/أ
D/D Savant Kepler

[ Pendulum Effect ]
You cannot Pendulum Summon monsters, except "D/D" monsters. This effect cannot be negated. Once per turn, during your Standby Phase: Reduce this card's Pendulum Scale by 2 (min. 1), then destroy all monsters you control with a Level greater than or equal to this card's Pendulum Scale, except "D/D" monsters.
----------------------------------------
[ Monster Effect ]
If this card is Normal or Special Summoned: You can activate 1 of these effects. You can only use this effect of "D/D Savant Kepler" once per turn.● Target 1 other "D/D" card you control; return it to the hand.● Add 1 "Dark Contract" card from your Deck to your hand.

ترجمة: Mostafa bakr elhoot      آخر تعديل: 22.01.2021
×
تبليغ عن خطأ في الترجمة:
الاسم*:
البريد الالكتروني:
نص الرسالة*:
الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة