الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الألعاب
الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الالعاب الوضع الليلي

12

الملك الأسمى زارك

الوصف / التأثير:

4 وحوش تنين (1 دمج و 1 تزامن و 1 إكسيز و 1 بندول)
يجب استدعاؤه بالدمج. إذا تم استدعاء هذه البطاقة بشكل خاص: دَمّر كل البطاقات التي يتحكم بها خصمك. لا يمكن تدميره بتأثيرات بطاقات خصمك. لا يمكن لخصمك استهداف هذه البطاقة بتأثير بطاقة. عندما تُدَمّر هذه البطاقة وحشاً للخصم بالمعركة: يمكنك استدعاء وحش 1 "تنين الملك الأسمى" بشكل خاص من مجموعتك أو مجموعتك الإضافية. إذا دُمِرَت هذه البطاقة في منطقة وحوشك بالمعركة أو بتأثير بطاقة: فيمكنك وضع هذه البطاقة في منطقة البندول لديك.

وصف البندول:

لا يمكن لوحوش الدمج، ولا التزامن، ولا الإكسيز التي يتحكم بها خصمك تفعيل تأثيراتها. مرة واحدة كل دور، عندما تُضَاف بطاقة(ـات) من المجموعة الرئيسية إلى يد خصمك (إلا خلال مرحلة السحب أو خطوة الضرر): يمكنك تدمير تلك البطاقة(ـات).

مقياس البندول: 1
الهجوم: 4000 الدفاع: 4000
العائلة : الملك الأسمى
Supreme King Z-ARC

[ Pendulum Effect ]
Fusion, Synchro, and Xyz Monsters your opponent controls cannot activate their effects. Once per turn, when a card(s) is added from the Main Deck to your opponent's hand (except during the Draw Phase or the Damage Step): You can destroy that card(s).
----------------------------------------
[ Monster Effect ]
4 Dragon monsters (1 Fusion, 1 Synchro, 1 Xyz, and 1 Pendulum)
Must be Fusion Summoned. If this card is Special Summoned: Destroy all cards your opponent controls. Cannot be destroyed by your opponent's card effects. Your opponent cannot target this card with card effects. When this card destroys an opponent's monster by battle: You can Special Summon 1 "Supreme King Dragon" monster from your Deck or Extra Deck. If this card in the Monster Zone is destroyed by battle or card effect: You can place this card in your Pendulum Zone.

ترجمة: ali hikari      تدقيق: ahmed101      آخر تعديل: 21.05.2023
×
تبليغ عن خطأ في الترجمة:
الاسم*:
البريد الالكتروني:
نص الرسالة*:
الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة