الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الألعاب
الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الالعاب الوضع الليلي

8

تنين الوهم مختلف العينين

الوصف / التأثير:

إذا كان لديك بطاقتن 2 في منطقتي البندول خاصتك ووحش بندول "مختلف العينين" مكشوف في مجموعتك الإضافية: يمكنك استدعاء هذه البطاقة بشكل خاص من يدك. لا يمكنك الاستدعاء بالبندول في الدور الذي فعّلت فيه هذا التأثير. خلال حساب الضرر، إذا هاجمت هذه البطاقة وحشًا للخصم: يمكنك جعل وحش الخصم ذاك يخسر 1000 نقطة هجوم لكل وحش بندول مكشوف في مجموعتك الإضافية، خلال حساب الضرر فقط. يمكنك فقط استخدام كل من تأثيرات "تنين الوهم مختلف العينين" مرة واحدة كل دور.

وصف البندول:

يمكنك رمي بطاقة 1؛ أضف وحش تنين بندول 1 مكشوف من مجموعتك الإضافية إلى يدك. يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ "تنين الوهم مختلف العينين" مرة واحدة في كل دور.

مقياس البندول: 0
الهجوم: 3000 الدفاع: 2500
العائلة : مختلف العينين
Odd-Eyes Phantasma Dragon

[ Pendulum Effect ]
You can discard 1 card; add 1 face-up Dragon Pendulum Monster from your Extra Deck to your hand. You can only use this effect of "Odd-Eyes Phantasma Dragon" once per turn.
----------------------------------------
[ Monster Effect ]
If you have 2 cards in your Pendulum Zones and a face-up "Odd-eyes" Pendulum Monster in your Extra Deck: You can Special Summon this card from your hand. You cannot Pendulum Summon the turn you activate this effect. During damage calculation, if this card attacks an opponent's monster: You can make that opponent's monster lose 1000 ATK for each face-up Pendulum Monster in your Extra Deck, during damage calculation only. You can only use each effect of "Odd-Eyes Phantasma Dragon" once per turn.

ترجمة: ali hikari      آخر تعديل: 19.04.2021
×
تبليغ عن خطأ في الترجمة:
الاسم*:
البريد الالكتروني:
نص الرسالة*:
الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة