الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الألعاب
الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الالعاب الوضع الليلي

ماجلانيكا، مدينة البحر العميق

الوصف / التأثير:

(يعامل اسم هذه البطاقة دائما كـ "البحر".)
عند تفعيل هذه البطاقة: يمكنك وضع وحش ماء 1 من مجموعتك في أعلى مجموعتك. مرة كل دور: يمكنك استهداف وحش ماء 1 تتحكم به؛ زِد مستواه بمقدار 1 أو 2 حتى نهاية هذا الدور (حتى إن غادرت هذه البطاقة الملعب). مرة كل دور، خلال مرحلتك الرئيسية، إذا استَدعَيت وحش تزامن ماء بشكل خاص: يمكنك النظر إلى يد خصمك، و إذا فعلت، استبعد بطاقة 1 منها بشكل مكشوف حتى مرحلة النهاية.

العائلة : البحر
Magellanica, the Deep Sea City

(This card's name is always treated as "Umi".)
When this card is activated: You can place 1 WATER monster from your Deck on top of your Deck. Once per turn: You can target 1 WATER monster you control; increase its Level by 1 or 2 until the end of this turn (even if this card leaves the field). Once per turn, during your Main Phase, if you Special Summon a WATER Synchro Monster: You can look at your opponent's hand, and if you do, banish 1 card from it face-up until the End Phase.

ترجمة: saifkhamash      تدقيق: ahmed101      آخر تعديل: 31.07.2022
ملاحظات: -في هذه. البطاقة يظهر كل من "منشدة البحر العميق" و "مغنية البحر العميق الرئيسية" مما يتوافق مع طبيعة مجموعة "البحر العميق" ومع تأثير هذه البطاقة التي تهتم بالتزامن وتأثيرات هذه المجموعة
-اسم هذه البطاقة هو إسقاط على "ماجلانيكا" والمعروفة أيضا باسم "تيرا أستراليس" وهي مجرد قارة وهمية افترض الناس أنها موجودة في جنوب كوكب الأرض.
×
تبليغ عن خطأ في الترجمة:
الاسم*:
البريد الالكتروني:
نص الرسالة*:
الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة