الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الألعاب
الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الالعاب الوضع الليلي

6

حلزون الصدفي

الوصف / التأثير:

يمكنك استدعاء هذه البطاقة بشكل عادي بدون تضحية. إذا استُدعِيَت هذه البطاقة بشكل عادي بدون تضحية، أو بشكل خاص، يصبح مستواها 4 و تصبح نقاط هجومها الأصلية 1800. إذا استُدعِيَت هذه البطاقة بشكل عادي أو محجوب، لا تتأثر بالتأثيرات المفَعلة من أيّ وحش يكون مستواه/رتبته الأصلية أقل من مستوى هذه البطاقة الحالي. عندما تُستَدعَى هذه البطاقة بالتضحية: يمكنك استهداف بطاقة 1 سحر/فخ على الملعب؛ دمّرها.

وصف البندول:

لا يمكنك استدعاء وحوش بشكل خاص، باستثناء وحوش "الصدفي" . لا يمكن إلغاء هذا التأثير. تخسر جميع الوحوش التي يتحكم بها خصمك 300 نقطة هجوم.

مقياس البندول: 9
الهجوم: 2400 الدفاع: 1000
العائلة : صدفي
Qliphort Helix

[ Pendulum Effect ]
You cannot Special Summon monsters, except "Qli" monsters. This effect cannot be negated. All monsters your opponent controls lose 300 ATK.
----------------------------------------
[ Monster Effect ]
You can Normal Summon this card without Tributing. If this card is Normal Summoned without Tributing, or is Special Summoned, its Level becomes 4 and its original ATK becomes 1800. If this card is Normal Summoned/Set, it is unaffected by activated effects from any monster whose original Level/Rank is lower than this card's current Level. If this card is Tributed: You can target 1 Spell/Trap Card on the field; destroy it.

ترجمة: ruco      آخر تعديل: 31.07.2021
×
تبليغ عن خطأ في الترجمة:
الاسم*:
البريد الالكتروني:
نص الرسالة*:
الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة