الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الألعاب
الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الالعاب الوضع الليلي

6

أ/أ العالم نيكولا

الوصف / التأثير:

إذا دُمِّرت هذه البطاقة في منطقة البندول: يمكنك استهداف وحش 1 "أ/أ/أ" تتحكم به؛ أعده إلى اليد، وإذا فعلت، ضع ما يصل إلى وحشين 2 "أ/أ" مكشوفين من مجموعتك الإضافية في منطقتي البندول خاصتك، لكن لا يمكنهما تفعيل تأثيرات البندول خاصتهما في هذا الدور. يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ "أ/أ العالم نيكولا" مرة واحدة كل دور.

وصف البندول:

لا يمكنك استدعاء وحوش بالبندول، باستثناء وحوش "أ/أ". لا يمكن إلغاء هذا التأثير. مرة واحدة كل دور: يمكنك رمي وحش 1 "أ/أ"، ثمّ استهدف وحش 1 "أ/أ" من المستوى 6 أو أقل تتحكم به؛ يكسب 2000 نقطة هجوم ودفاع حتى نهاية هذا الدور (حتى لو غادرت هذه البطاقة الملعب).

مقياس البندول: 8
الهجوم: 2000 الدفاع: 2000
العائلة : أ/أ
D/D Savant Nikola

[ Pendulum Effect ]
You cannot Pendulum Summon monsters, except "D/D" monsters. This effect cannot be negated. Once per turn: You can discard 1 "D/D/D" monster, then target 1 Level 6 or lower "D/D" monster you control; it gains 2000 ATK and DEF until the end of this turn (even if this card leaves the field).
----------------------------------------
[ Monster Effect ]
If this card in the Pendulum Zone is destroyed: You can target 1 "D/D/D" monster you control; return it to the hand, and if you do, place up to 2 face-up "D/D" Pendulum Monsters from your Extra Deck in your Pendulum Zones, but they cannot activate their Pendulum Effects this turn. You can only use this effect of "D/D Savant Nikola" once per turn.

ترجمة: medro      آخر تعديل: 28.01.2021
×
تبليغ عن خطأ في الترجمة:
الاسم*:
البريد الالكتروني:
نص الرسالة*:
الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة