الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الألعاب
الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الالعاب الوضع الليلي

تغيير الدمج

الوصف / التأثير:

استهدف وحشًا 1 مكشوفًا في الملعب؛ اكشف وحش 1 "بطل العناصر"أو وحش 1 "الفضائي المستحدث" أو وحش 1 من المستوى 10 من يدك أو مجموعتك أو مجموعتك الإضافية، وعند استخدام الوحش المستهدف كمادة دمج في هذا الدور، يمكنك معاملة اسمه بنفس اسم الوحش المكشوف، أيضا، إذا كان لديك "نيوس، بطل العناصر" في ملعبك و/أو في مقبرتك، أرسل الوحش المكشوف إلى المقبرة. غير ذلك، إذا كشَفت ذلك الوحش من اليد، فاخلطه في المجموعة. يمكنك فقط تفعيل 1 "تغيير الدمج" كل دور.

العائلة : دمج
Fusion Over

Target 1 face-up monster on the field; reveal 1 "Elemental HERO" monster, 1 "Neo-Spacian" monster, or 1 Level 10 monster from your hand, Deck, or Extra Deck, and if the targeted monster is used as Fusion Material this turn, its name can be treated as the revealed monster's. If you have "Elemental HERO Neos" on your field and/or in your GY, send the revealed monster to the GY. Otherwise, if it was revealed from the hand, shuffle it into the Deck. You can only activate 1 "Fusion Over" per turn.

ترجمة: abdelsalam101      تدقيق: medro - ahmed101      آخر تعديل: 19.07.2022
ملاحظات: اسم البطاقة هو لعب على تعبير change over كما هو واضح من تغير شكل "تنين قوس قزح" في الصورة ولهذا تم ترجمتها الى تغيير الدمج وهذا الاسم يعبر بوضوح عن تأثير البطاقة.
-هذه البطاقة تعبر عن الحلقة رقم 152 عندما قام "جايدن" بدمج "نيوس، بطل العناصر" مع "تنين قوس قزح المظلم" باستخدام "الانصهار الخارق" ضد صديقه "جيسي آندرسون" عندما كان تحت سيطرة "يوبيل"
×
تبليغ عن خطأ في الترجمة:
الاسم*:
البريد الالكتروني:
نص الرسالة*:
الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة