الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الألعاب
الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الالعاب الوضع الليلي

4

البوجين هيروكو

الوصف / التأثير:

مسجونا بعد مواجهة مع "البوجين هيروم" من أجل عرش السماء، تمكن سيد المؤامرة هذا أخيرا من الهروب عن طريق التلاعب بـهيروم وانشاء الشرير "البوجينكي أماتيراسو". لقد كان قريبا من ابتلاع العالم في الظلام، لكنه هزِم أخيرا من قبل ياماتو وحلفائه.

وصف البندول:

يمكنك استبعاد هذه البطاقة من منطقة البندول خاصتك، ثم استهدف 1 وحش اكسيز "بوجين" تتحكم به؛ استدع بشكل خاص من مجموعتك الإضافية، 1 وحش اكسيز "بوجين" باسم مختلف، عن طريق استخدام ذلك الهدف كمادة إكسيز. (يعامل هذا الاستدعاء الخاص كاستدعاء اكسيز. تصبح مواد الاكسيز المرفقه به مواد اكسيز للوحش الذي تم استدعاؤه أيضا.)

مقياس البندول: 3
الهجوم: 1000 الدفاع: 2000
العائلة : بوجين
Bujin Hiruko

[ Pendulum Effect ]
You can banish this card in your Pendulum Zone, then target 1 "Bujin" Xyz Monster you control; Special Summon from your Extra Deck, 1 "Bujin" Xyz Monster with a different name, by using that target as the Xyz Material. (This Special Summon is treated as an Xyz Summon. Xyz Materials attached to it also become Xyz Materials on the Summoned monster.)
----------------------------------------
[ Flavor Text ]
Imprisoned after a showdown with "Bujin Hirume" over the Sky Throne, this master schemer eventually escaped by manipulating Hirume and creating the sinister "Bujinki Amaterasu", then went on to almost engulf the world in darkness, but was finally defeated by Yamato and his allies.

ترجمة: medro      آخر تعديل: 10.10.2020
×
تبليغ عن خطأ في الترجمة:
الاسم*:
البريد الالكتروني:
نص الرسالة*:
الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة