الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الألعاب
الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الالعاب الوضع الليلي

8

رقم 22: زومبيشتاين

الوصف / التأثير:

وحشا ظلام 2 من المستوى 8
يجب استدعاؤه بالإكسيز ولا يمكن استدعاؤه بشكل خاص بأية طرق أخرى. مرة كل دور، خلال دور أي من اللاعبين: يمكنك فصل مادة اكسيز 1 من هذه البطاقة وأرسل بطاقة 1 من يدك إلى المقبرة، ثم استهدف بطاقة 1 مكشوفة يتحكم بها خصمك؛ غير وضعية تلك البطاقة إلى الدفاع، وإذا فعلت، تُلغى تأثيرات تلك البطاقة المكشوفة حتى نهاية هذا الدور.

الهجوم: 4500 الدفاع: 1000
Number 22: Zombiestein

2 Level 8 DARK monsters
Must be Xyz Summoned and cannot be Special Summoned by other ways. Once per turn, during either player's turn: You can detach 1 Xyz Material from this card and send 1 card from your hand to the Graveyard, then target 1 face-up card your opponent controls; change this card to Defense Position, and if you do, that face-up card has its effects negated until the end of this turn.

ترجمة: Drag      تدقيق: supreme king mohamed      آخر تعديل: 06.01.2024
ملاحظات:
- هل تعلم أن هذه البطاقة تملك أغرب تأثير في تاريخ اللعبة حيث يملك تأثير في المانغا فقط حيث يجعله غير قادر على مهاجمة الوحوش الإناث، وهو إشارة إلى سلوك وحش فرانكشتاين، حيث طلب من صانعه، فيكتور فرانكشتاين، أن يجعل له نظيرًا أنثى حتى لا يشعر بالوحدة بعد ذلك. حيث تم رفضه من قبل البشر بسبب
مظهره.
- هو أول وحش إكسيز زومبي يتم الكشف عنه.
- تملك هذه البطاقة أعلى نقاط هجوم بين وحوش الزومبي ووحوش "رقم" (بالتساوي مع "رقم ف107: تنين التاكيون مجريّ العينين الجديد").
×
تبليغ عن خطأ في الترجمة:
الاسم*:
البريد الالكتروني:
نص الرسالة*:
الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة