الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الألعاب
الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الالعاب الوضع الليلي

8

مراد، ديسبيا

الوصف / التأثير:

خلال مرحلتك الرئيسية: يمكنك جعل كل الوحوش الموجودة حالياً في الملعب تكسب نقاط هجوم مساوية لمستواهم × 100، حتى نهاية مرحلة الخصم. إذا استخدمت هذه البطاقة من اليد أو الملعب كمادة لاستدعاءٍ بالدمج، وأرسلت إلى المقبرة أو استبعدت: يمكنك استهداف وحش 1 "ديسبيا" لك أو وحش دمج 1 من المستوى 8 أو أعلى، مستبعد أو في مقبرتك، باستثناء "مراد، ديسبيا"؛ استدعه بشكل خاص. يمكنك فقط استخدام كل تأثير لـ "مراد، ديسبيا" مرة كل دور.

الهجوم: 1500 الدفاع: 2000
العائلة : ديسبيا
Ad Libitum of Despia

During your Main Phase: You can make all monsters currently on the field gain ATK equal to their own Level x 100, until the end of the opponent's turn. If this card in your hand or field is used as Fusion Material, and sent to the GY or banished: You can target 1 of your "Despia" monsters or Level 8 or higher Fusion Monsters, that is banished or in your GY, except "Ad Libitum of Despia"; Special Summon it. You can only use each effect of "Ad Libitum of Despia" once per turn.

ترجمة: supreme king mohamed      تدقيق: abdelsalam101      آخر تعديل: 17.07.2022
ملاحظات: -تأثير هذا الوحش يعكس اسمه حيث يعطي لكل شخص مراده حتى أنه يقوي وحوش الخصم.
-هذا الوحش هو "دراغما أشيان" بعد أن تم إفساده مثلما حدث لمعظم أشخاص "أمة دراغما" بسبب قوة الحفرة التي تسبب "دراغما ماكسيمس" في ظهورها كما يتضح من بطاقة "الدراغماتي"
-يظهر هذا الوحش في بطاقة "انقلاب سيف الروح" و "فقدان الموسوم"
-اسم البطاقة الياباني والانجليزي هو الكلمة اللاتينية "ad libitum" والتي تعني (بِمُرادك) او كما تريد ومنها جاءت الترجمة العربية (مراد)
×
تبليغ عن خطأ في الترجمة:
الاسم*:
البريد الالكتروني:
نص الرسالة*:
الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة