الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الألعاب
الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الالعاب الوضع الليلي

7

تنين الاهتياج مختلف العينين

الوصف / التأثير:

وحشان 2 من نوع تنين من المستوى 7
إذا كان بإمكانك استدعاء بندول من المستوى 7، يمكنك استدعاء هذه البطاقة بالبندول وهي مكشوفة في مجموعتك الإضافية. إذا دُمّرت هذه البطاقة في منطقة الوحوش الخاصة بك: يمكنك وضعها في منطقة البندول خاصتك. إذا استُدعِتَت هذه البطاقة بالإكسيز باستخدام وحش إكسيز كمادة إكسيز، تكسب التأثيرات التالية:
●يمكنها القيام بهجوم ثانٍ خلال كل مرحلة معركة.
●مرة واحدة كل الدور: يمكنك فصل مادة إكسيز 1 من هذه البطاقة؛ دمّر أكبر عدد ممكن من البطاقات التي يتحكم بها خصمك، و إذا فعلت، تكسب هذه البطاقة 200 نقطة هجوم لكل بطاقة دمّرتها، حتى نهاية هذا الدور.

وصف البندول:

مرة واحدة كل دور، إذا لم يكن لديك أوراق في منطقة البندول الأخرى الخاصة بك: يمكنك وضع وحش بندول من مجموعتك في منطقة البندول الخاصة بك.

مقياس البندول: 1
الهجوم: 3000 الدفاع: 2500
العائلة : مختلف العينين
Odd-Eyes Raging Dragon

[ Pendulum Effect ]
Once per turn, if you have no cards in your other Pendulum Zone: You can place 1 Pendulum Monster from your Deck in your Pendulum Zone.
----------------------------------------
[ Monster Effect ]
2 Level 7 Dragon-Type monsters
If you can Pendulum Summon Level 7, you can Pendulum Summon this face-up card in your Extra Deck. If this card in the Monster Zone is destroyed: You can place it in your Pendulum Zone. If this card is Xyz Summoned using an Xyz Monster as Material, it gains these effects.
● It can make a second attack during each Battle Phase.
● Once per turn: You can detach 1 Xyz Material from this card; destroy as many cards your opponent controls as possible, and if you do, this card gains 200 ATK for each, until the end of this turn.

ترجمة: ali hikari      آخر تعديل: 19.04.2021
×
تبليغ عن خطأ في الترجمة:
الاسم*:
البريد الالكتروني:
نص الرسالة*:
الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة