الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الألعاب
الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الالعاب الوضع الليلي

7

بوابة الملك الأسمى الصفر

الوصف / التأثير:

مرة كل دور: يمكنك استهداف وحش 1 آخر مكشوف تتحكم به؛ دمر كل من ذلك الوحش مع هذه البطاقة، و إذا فعلت، فاستدع بشكل خاص وحش 1 دمج أو تزامن من نوع تنين من مجموعتك الإضافية، لكن تصبح نقاط هجومه و دفاعه 0 وتُلغَى تأثيراته، أيضاً لا يمكن استخدامه كمادة لاستدعاء التزامن أو الإكسيز. إذا تم تدمير هذه البطاقة في منطقة الوحوش بالمعركة أو بتأثير بطاقة: فيمكنك وضع هذه البطاقة في منطقة بندول لك.

وصف البندول:

إذا كنت تتحكم بـ "الملك الأسمى زارك"، لا تتلقى أي ضرر. مرة كل دور، إذا كان لديك "بوابة الملك الأسمى اللانهاية" في منطقة البندول الأخرى لديك: يمكنك تدمير كل من البطاقتين في منطقتي بندول لديك، و إذا فعلت، فأضف بطاقة 1 سحر "الانصهار" أو بطاقة سحر "دمج" من مجموعتك إلى يدك.

مقياس البندول: 0
الهجوم: 0 الدفاع: 0
العائلة : الملك الأسمى
Supreme King Gate Zero

[ Pendulum Effect ]
If you control "Supreme King Z-ARC", you take no damage. Once per turn, if you have "Supreme King Gate Infinity" in your other Pendulum Zone: You can destroy both cards in your Pendulum Zones, and if you do, add 1 "Polymerization" Spell Card or "Fusion" Spell Card from your Deck to your hand.
----------------------------------------
[ Monster Effect ]
Once per turn: You can target 1 other face-up card you control; destroy both it and this card, and if you do, Special Summon 1 Dragon-Type Fusion or Synchro Monster from your Extra Deck, but its ATK and DEF become 0, it has its effects negated, also it cannot be used as a Material for a Synchro or Xyz Summon. If this card in the Monster Zone is destroyed by battle or card effect: You can place this card in your Pendulum Zone.

ترجمة: ali hikari      تدقيق: ahmed101      آخر تعديل: 21.05.2023
×
تبليغ عن خطأ في الترجمة:
الاسم*:
البريد الالكتروني:
نص الرسالة*:
الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة