أرقام الأمل الأخير
(تُعامل هذه البطاقة دائمًاكبطاقة "مجريّ العينين"). ادفع نصف نقاط حياتك، ثم استهدف وحشين 2 في مقبرتك؛ لبقية هذا الدور بعد تنفيذ هذه البطاقة، يمكنك فقط استدعاء وحوش بشكل خاص من المجموعة الإضافية لمرة واحدة -دون احتساب تأثير هذه البطاقة- وأيضًا استدعِ الوحشين المستهدفين بشكل خاص (ولكن تأثيراتهما ملغية) ، ومباشرة بعد تنفيذ هذا التأثير ، استدع بالإكسيز وحش "رقم" 1 ذلكما الوحشين فقط. يمكنك فقط تفعيل 1 "أرقام الأمل الأخير" لكل دور.
المئة المجريّة
عند تفعيل هذه البطاقة: يمكنك إرسال بطاقة 1 "فوتون" أو "مجريّ" من مجموعتك إلى المقبرة. إذا تم استدعاء "تنين الفوتون مجريّ العينين" بشكل خاص إلى ملعبك: يمكنك النظر على مجموعة خصمك الإضافية، ثم يمكنك تطبيق أحد هذه التأثيرات. يمكنك استخدام هذا التأثير لـ "المئة المجرية" مرة في كل دور. ● استبعد وحشًا 1 منها. ● استدع وحش 1 "رقم" منها إلى ملعبك. يمكنك فقط تفعيل 1 "المئة المجريّة" كل دور.
المستدعي المجريّ
إذا تم استدعاء هذه البطاقة بشكل عادي أو خاص: فيمكنك استهداف وحش 1 "فوتون" أو "مجريّ" في مقبرتك، باستثناء "المستدعي المجريّ"؛ استدعِها بشكل خاص في وضعية الدفاع. يمكنك استهداف وحش ضوء 1 آخر تتحكم به وله مستوى؛ يصبح مستواه 4 حتى نهاية هذا الدور. يمكنك فقط استخدام كل تأثير لـ "المستدعي المجريّ" مرة كل دور.
تنين الفوتون المجريّ
وحشان 2 مستوى 4 تكسب كل وحوش الضوء الأخرى التي تتحكم بها 500 نقطة هجوم. يمكنك فقط استخدام كل من التأثيرات التالية لـ"تنين الفوتون المجريّ" مرة كل دور. يمكنك فصل مادة 1 من هذه البطاقة؛ خذ بطاقة 1 "فوتون" أو "مجريّ" من مجموعتك، وإما أن تضيفها إلى يدك أو أن ترسلها إلى المقبرة. إذا تم استدعاء وحش(وحوش) ضوء لديه مستوى بشكل خاص إلى ملعبك: يمكنك استهداف 1 منهم؛ يصبح مستواه 4 أو 8 حتى نهاية هذا الدور.
كوريبو المجريّ
عندما يعلن وحش للخصم عن هجوم: يمكنك رمي هذه البطاقة؛ استدعِ 1 "تنين الفوتون مجريّ العينين" بشكل خاص من يدك أو مجموعتك، ثم غير هدف الهجوم إليه، ثم يمكنك إرفاق هذه البطاقة من مقبرتك إلى وحش إكسيز 1 في الملعب كمادة. إذا كان سيتم تدمير وحش(وحوش) "فوتون" و/أو "مجريّ" تتحكم به بالمعركة أو بتأثير بطاقة للخصم، يمكنك استبعاد هذه البطاقة من مقبرتك بدلاً من ذلك.
نشأة النوميرون
(تعامل هذه البطاقة دائما كبطاقة "مجريّ العينين".) إذا كان هناك 3 وحوش ضوء تنين أو أكثر بـ3000 نقطة هجوم أصلية أو أكثر في الملعب: استدعِ وحش إكسيز 1 من نوع تنين "رقم" بشكل خاص من مجموعتك الإضافية، ثم أرفق هذه البطاقة من الملعب إليه كمادة. يمكنك فقط تطبيق هذا التأثير لـ"إنشاء النوميرون" مرة كل دور.