الكيميرا الكسول
وحشا نار 2 تكسب كل وحوش النار في الملعب 500 نقطة هجوم/ دفاع، كما تخسر كل وحوش الماء في الملعب 400 نقطة هجوم/ دفاع. إذا تم تدمير هذه البطاقة بالمعركة أو بتأثير بطاقة: يمكنك استهداف وحش نار 1 في مقبرتك؛ أضفه إلى يدك. يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ"الكيميرا الكسول" مرة كل دور.
عالم يكتنفه الظلام
(تُعامل هذه البطاقة دائمًا كبطاقة "فن النينجتسو".) عندما يقوم وحش "نينجا" تملكه بإلحاق ضرر معركة بخصمك: يمكنك استهداف بطاقة 1 يتحكم بها؛ دمرها. إذا غادرت هذه البطاقة المكشوفة الملعب من منطقة بطاقة تغيير الملعب بتأثير بطاقة للخصم، وتم إرسالها إلى مقبرتك أو تم استبعادها: يمكنك استهداف أي عدد من وحوش "نينجا" بأسماء مختلفة في مقبرتك؛ استدعِهم بشكل خاص في وضعية الدفاع المحجوبة.
"على مائدة" المطعم الفاخر
عند تفعيل هذه البطاقة: يمكنك إضافة بطاقة "وصفة" 1 من مجموعتك أو مقبرتك إلى يدك. مرة كل دور: يمكنك وضع وحش طقوس 1 من يدك إلى أسفل مجموعتك؛ اسحب بطاقة 1. مرة كل دور، خلال مرحلة النهاية: يمكنك استهداف بطاقتين 2 في مقبرتك، من بينهما بطاقة "وصفة"؛ ضعهما في أسفل مجموعتك بأي ترتيب، ثم اسحب بطاقة 1. يمكنك فقط تفعيل 1 ""على مائدة" المطعم الفاخر" لكل دور.
7
عندما يكون هناك 3 بطاقات "7" مكشوفة في ملعبك، اسحب 3 بطاقات من مجموعتك. ثم دمر كل بطاقات "7". عند إرسال هذه البطاقة مباشرة من الملعب إلى مقبرتك، زِد نقاط حياتك بـ700 نقطة.
7 كاملة
تفعل هذه البطاقة باختيار الهجوم أو الدفاع؛ تُجهز فقط لوحش آلي. يكسب 700 نقطة هجوم أو دفاع، حسب الاختيار.
آرابيسك الميكانكو
لا يمكن تدمير الوحش المجهز بتأثير بطاقة. خلال مرحلتك الرئيسية: يمكنك استدعاء وحش "ميكانكو" 1 بشكل خاص من يدك أو مجموعتك باسم أصلي مختلف عن الوحش المجهز، وإذا فعلت ذلك، فجهزه بهذه البطاقة، ثم أعِد الوحش الذي كان مجهزا بهذه البطاقة إلى يدك. يمكنك فقط استخدام كل تأثير لـ"آرابيسك الميكانكو" مرة كل دور.
آرشفِند الإلكتروني
في بداية مرحلة سحبك، إذا لم يكن لديك أي بطاقة في يدك، اسحب بطاقة أخرى بالإضافة إلى السحب العادي. خلال مرحلة النهاية، إذا كان لديك بطاقة(ـات) في يدك، فدمر هذه البطاقة.
آرشفِند الصاعد
وحشان 2 من المستوى 6 يصبح اسم هذه البطاقة "عملاق القرنين" في الملعب، ولكنها تظل تُعامل كبطاقة "آرشفِند". إذا كان سيتم تدمير وحش (وحوش) "عملاق القرنين" الذي تتحكم به في معركة أو بتأثير بطاقة، فيمكنك فصل مادة 1 من هذه البطاقة بدلاً من ذلك. إذا تم إرسال هذه البطاقة المستدعاة بالإكسيز إلى المقبرة بسبب بطاقة للخصم: فيمكنك استدعاء 1 "عملاق القرنين" بشكل خاص من يدك أو مجموعتك أو مقبرتك.
آرشفِند الضباب
يمكنك استدعاء هذه البطاقة بشكل عادي بدون تضحية. مرة كل دور، خلال مرحلة النهاية، إذا تم استدعاء هذه البطاقة بهذه الطريقة: فدمِّرها، وإذا فعلت، فستتلقى 1000 نقطة ضرر.
آرشفِند العملاق
إذا كان سيتم تدمير هذه البطاقة المكشوفة في الملعب بتأثير بطاقة، فيمكنك دفع 500 نقطة حياة بدلاً من ذلك. لا يمكن استخدام هذا التأثير إلا مرة واحدة طالما بقيت هذه البطاقة مكشوفة في الملعب. إذا تم تدمير هذه البطاقة بتأثير بطاقة وتم إرسالها إلى المقبرة: يمكنك استدعاء وحش "آرشفِند" 1 بشكل خاص من يدك.