الانعكاس المصيري
استهدف وحش 1 "قوة أركينا" تتحكم به. يُعامَل تأثير الوحش المستهدف بعكس نتيجة إلقاء العملة.
حاجز الضوء
خلال مرحلة استعدادك، ارمِ عملة. إذا كانت النتيجة كتابة، تُلغى التأثيرات التالية حتى مرحلة استعدادك التالية: ● عندما تستدعي وحش"قوة أركينا"، اختر أي تأثير لتطبقه بدون رمي عملة. إذا دمّر وحش "قوة أركينا" وحشاً للخصم بالمعركة، تكسب نقاط حياة مساوية لنقاط هجوم الوحش المُدمر الأصلية.
رمز القمر
يُستدعى بتأثير "قوة أركينا XVIII - القمر"
قوة أركينا 0 - الساذج
لا يمكن تدمير هذه البطاقة بالمعركة. لا يمكن تغيير هذه البطاقة لوضعية الدفاع، إلا بتأثير بطاقة. عند استدعاء هذه البطاقة: ارمِ عملة و اكسب التأثير المناسب. ● صورة: ألغِ تأثيرات بطاقاتك التي تستهدف هذه البطاقة، ودمّرهم. ● كتابة: ألغِ تأثيرات بطاقات خصمك التي تستهدف هذه البطاقة، ودمّرهم.
قوة أركينا EX - حاكم الظلام
لا يمكن استدعاؤه بشكل عادي/ محجوب. يجب استدعاؤه بشكل خاص (من يدك) بإرسال 3 وحوش تتحكم بها إلى المقبرة، ولا يمكن استدعاؤه بشكل خاص بطرق أخرى. عند استدعاء هذه البطاقة بشكل خاص: ارمِ عملة واحصل على التأثير المناسب. ● صورة: يمكن لهذه البطاقة القيام بهجوم ثانٍ خلال كل مرحلة معركة، ولكن إذا فعلت ذلك باستخدام هذا التأثير، فغيرها لوضعية الدفاع في نهاية مرحلة المعركة. لا يمكن تغيير وضعيتها حتى نهاية دورك التالي. ●كتابة: عند تدمير هذه البطاقة، دمر كل البطاقات في الملعب.
قوة أركينا EX - حاكم الفوضى
3 وحوش "قوة أركينا" بأسماء مختلفة يجب استدعاؤه بشكل خاص (من مجموعتك الإضافية) بإرسال البطاقات المذكورة أعلاة من أي ملعب إلى المقبرة. إذا تم استدعاء هذه البطاقة بشكل خاص: ارم عملة. ● صورة: استدعِ وحشًا 1 "قوة أركينا" من المستوى 10 بشكل خاص من يدك أو مجموعتك، متجاهلًا شروط استدعائه. ● كتابة: أضف بطاقة 1 تملك تأثير رمي عملة من مجموعتك إلى يدك. لا يمكن لخصمك تفعيل تأثيرات الوحوش في الملعب بينما "حاجز الضوء" في منطقة الملعب.
قوة أركينا EX - حاكم النور
لا يمكن استدعاؤه بشكل عادي/ محجوب. يجب استدعاؤه بشكل خاص (من يدك) بإرسال 3 وحوش تتحكم بها إلى المقبرة، ولا يمكن استدعاؤه بشكل خاص بطرق أخرى. عند استدعاء هذه البطاقة بشكل خاص: ارمِ عملة واحصل على التأثير المناسب. ● صورة: عندما تدمِّر هذه البطاقة وحشاً للخصم بمعركة وترسله للمقبرة: يمكنك استهداف بطاقة 1 في مقبرتك؛ أضف ذلك الهدف إلى يدك. ●كتابة: خلال دور أي لاعب، عند تفعيل بطاقة سحر/فخ، أو تأثير وحش، يستهدف هذه البطاقة: تفقِد هذه البطاقة 1000 نقطة هجوم بالضبط وألغِ التفعيل، وإذا فعلت ذلك، دمرها.
قوة أركينا I - الساحر
عند استدعاء هذه البطاقة، ارمِ عملة: ● صورة: عند تفعيل بطاقة سحر، يصبح هجوم هذه البطاقة ضعف هجومها الأصلي حتى مرحلة نهاية هذا الدور. ● كتابة: عند تفعيل بطاقة سحر، يكسب خصمك 500 نقطة حياة.
قوة أركينا III - الإمبراطورة
عند استدعاء هذه البطاقة: ارمِ عملة: ● صورة: في كل مرة يستدعي فيها خصمك وحشًا بشكل عادي أو محجوب، يمكنك استدعاء وحش 1 "قوة أركينا" بشكل خاص من يدك. ● كتابة: في كل مرة يستدعي فيها خصمك وحشا بشكل عادي أو محجوب، أرسل بطاقة 1 من يدك إلى المقبرة.
قوة أركينا IV - الإمبراطور
عند استدعاء هذه البطاقة، ارمِ عملة: ● صورة: تكسب كل وحوش "قوة أركينا" التي تتحكم بها 500 نقطة هجوم. ● كتابة: تخسر كل وحوش "قوة أركينا" التي تتحكم بها 500 نقطة هجوم.