آرشفند آكل الشناعة الشنيع
يمكنك فقط التحكم بـ 1 "آرشفند آكل الشناعة الشنيع". إذا كنت تتحكم بوحش من نوع ساحر، يمكنك استدعاء هذه البطاقة بشكل خاص (من يدك). مرة كل دور، خلال مرحلة نهاية خصمك، إذا كانت هذه البطاقة في مفبرتك: يمكنك استهداف وحش 1 مكشوف تتحكم به، دمّره، وإذا فعلت، استدع هذه البطاقة بشكل خاص.
آرشفند الظاهر
"عملاق القرنين" + وحش ظلام 1 يصبح اسم هذه البطاقة "عملاق القرنين" في الملعب، لكنه لا يزال يعامل كبطاقة "آرشفند". يكسب كل "عملاق القرنين" الذي تتحكم به 500 نقطة هجوم. إذا تم إرسال هذه البطاقة المستدعاة بالدمج التي تتحكم بها إلى مقبرتك ببطاقة خصمك: فيمكنك استدعاء 1 "عملاق القرنين" بشكل خاص من يدك أو مجموعتك أو مقبرتك.
آرشفند رخ الديس
يدفع متحكم هذه البطاقة 500 نقطة حياة خلال كل من مراحل استعداده (هذا ليس اختيارياً). عند استهداف هذه البطاقة بتأثير بطاقة يتحكم بها خصمك، عند تنفيذ التأثير، ارمِ نرد ذو ستة أوجه. إذا كانت النتيجة 3، ألغِ التأثير ودمر بطاقة الخصم. عند تدمير "آرشفند ملك الرعب" في ملعبك وإرساله إلى المقبرة، يمكنك إرسال هذه البطاقة من يدك إلى المقبرة لاستدعاء "آرشفند ملك الرعب" بشكل خاص.
آرشفند فارس الظل
يدفع المتحكم بهذه البطاقة 900 نقطة حياة خلال كل من مراحل استعداده (هذا ليس اختياريا). عندما تُستَهدف هذه البطاقة بتأثير بطاقة يتحكم بها خصمك، عند تنفيذ التأثير، ارم نردا ذو 6 أوجه. إذا كانت النتيجة 3، ألغ التأثير ودمّر بطاقة الخصم. يُخفَّض ضرر المعركة الذي تلحقه هذه البطاقة بخصمك إلى النصف.
آرشفند ملك الرعب
لا يمكن استدعاء هذه البطاقة بشكل عادي أو بالقلب ما لم يكن لديك بطاقة وحش آرشفند في ملعبك. يدفع متحكم هذه البطاقة 800 نقطة حياة خلال كل من مراحل استعداده (هذا ليس اختيارياً). عند استهداف هذه البطاقة بتأثير بطاقة يتحكم بها خصمك، عند تنفيذ التأثير، ارمِ نرد ذو ستة أوجه. إذا كانت النتيجة 2 أو 5، ألغِ التأثير ودمر بطاقة الخصم. تُلغى تأثيرات وحش التأثير التي تدمرها هذه البطاقة بالمعركة.
آرشفِند الإلكتروني
في بداية مرحلة سحبك، إذا لم يكن لديك أي بطاقة في يدك، اسحب بطاقة أخرى بالإضافة إلى السحب العادي. خلال مرحلة النهاية، إذا كان لديك بطاقة(ـات) في يدك، فدمر هذه البطاقة.
آرشفِند البرق أحمر العينين
يتم معاملة هذه البطاقة كوحش عادي بينما هي مكشوفة في الملعب أو في المقبرة. عند معاملة هذه البطاقة كوحش عادي في الملعب، يمكنك استدعاؤها بشكل عادي لتصبح وحش تأثير بهذا التأثير: ●مرة كل دور: يمكنك تدمير كل الوحوش المكشوفة التي يتحكم بها خصمك بدفاع أقل من هجوم هذه البطاقة.
آرشفِند البيدَق الحقير
يَدفع المُتحكِّم بهذه البطاقة 500 نقطة حياة خلال كل من مراحل إستعداده (هذا ليس اختياريًا). عند استهداف هذه البطاقة بتأثير بطاقة يتحكم بِها خصمك، عندما يُفعَّل التأثير، إرمِ نرد ذو ستة أوجه. إذا كانت النتيجة 3، ألغِ التأثير ودمِّر بطاقة الخصم. طالما بقيت هذه البطاقة في الملعب، لا يُمكن لخصمك مهاجمة أي وحش "آرشفِند" في ملعبك باستثناء "آرشفِند البيدَق الحقير".
آرشفِند الجهنمي
عندما تسحب هذه البطاقة، إذا كنت لا تملك أي بطاقة غيرها في يدك: يمكنك إظهار هذه البطاقة؛ استدعها بشكل خاص من يدك. عند استدعاء هذه البطاقة بشكل خاص: يمكنك إضافة بطاقة 1 "جهنمي" من مجموعتك إلى يدك. يجب أن لا تملك أي بطاقة في يدك لتفعيل وتنفيذ هذا التأثير.
آرشفِند الرمّاح
مرة كل دور، عندما يعلن وحشك هجوم على وحش لخصمك في وضعية الدفاع: يمكنك تفعيل هذا التأثير؛ خلال تلك المعركة، إذا هاجم ذلك الوحش وحشا في وضعية الدفاع، ألحق ضرر معركة نافذ بخصمك.