آلة البينغو, انطلقي!!!
اكشف 3 بطاقات من مجموتك تحتوي كل واحدة منها على الأقل على معيار 1 من المذكور أدناه، يختار خصمك بطاقة 1 عشوائيا ليضيفها إلى يدك، واخلط بقية البطاقات في مجموعتك. يمكنك فقط تفعيل 1 "آلة البينغو, انطلقي!!!" كل دور. ●وحش "أزرق العينين". ●سحر/فخ يتضمن تحديدا "التنين الأبيض أزرق العينين" أو "التنين الأقصى أزرق العينين", باستثناء "آلة البينغو, انطلقي!!!".
التنين الأبيض أزرق العينين
هذا التنين الأسطوري هو محرك دمار قوي. لا يقهر عملياً, قليلون جداً واجهوا هذا الكائن الرائع وعاشوا ليرووا الحكاية.
التنين الأبيض أزرق العينين التالِف
لا يمكن استدعاؤه بشكل عادي/محجوب. يجب أولا استدعاؤه بشكل خاص (من يدك) عبر استبعاد 1 "التنين الأبيض أزرق العينين" من مجموعتك. يمكن أن يكون هناك فقط وحش 1 "التالِف" في الملعب. لا يمكن للوحوش الأخرى التي تتحكم بها الإعلان عن هجوم. إذا لم يكن هناك بطاقة سحر ملعب مكشوفة في الملعب، دمّر هذه البطاقة.
التنين الأبيض البديل أزرق العينين
لا يمكن استدعاؤه بشكل عادي/محجوب. يجب استدعاؤه أولا بشكل خاص (من يدك) عبر كشف "التنين الأبيض أزرق العينين" في يدك. يمكنك فقط استدعاء "التنين الأبيض البديل أزرق العينين" بشكل خاص بهذه الطريقة مرة واحدة كل دور. يصبح اسم هذه البطاقة "التنين الأبيض أزرق العينين" بينما هي في الملعب أو في المقبرة. مرة واحدة كل دور: يمكنك استهداف وحش 1 يتحكم به خصمك؛ دمّره. لا يمكن لهذه البطاقة الهجوم في الدور الذي فعلت فيه هذا التأثير.
التنين الأبيض داكن العينين
عندما يُدمَّر وحش "أزرق العينين" في المعركة أو بتأثير بطاقة الخصم، وكان لديك وحش تنين في مقبرتك: يمكنك استدعاء هذه البطاقة من يدك بشكل خاص، وإذا فعلت، ألحق 600 نقطة ضرر بخصمك على كل وحش تنين باسم مختلف في مقبرتك. إذا اُستُدعِيت هذه البطاقة بشكل عادي أو خاص: استهدف وحش تنين 1 في مقبرتك؛ تصبح نقاط هجوم هذه البطاقة مساوية لنقاط هجوم ذلك الوحش. إذا دُمِّرت هذه البطاقة في الملعب بواسطة تأثير بطاقة: دمّر جميع وحوش خصمك.
التنين الأقصى أزرق العينين
"التنين الأبيض أزرق العينين" + "التنين الأبيض أزرق العينين" + "التنين الأبيض أزرق العينين"
التنين الأقصى أزرق العينين الجديد
"التنين الأبيض أزرق العينين"+"التنين الأبيض أزرق العينين"+"التنين الأبيض أزرق العينين" عند نهاية خطوة الضرر, إذا كانت هذه البطاقة المكشوفة هي الوحيدة التي تتحكم بها، وهذه البطاقة المستدعاة بالدمج قد هاجمت: يمكنك إرسال وحش دمج 1 "أزرق العينين" من مجموعتك الإضافية إلى المقبرة؛ يمكن لهذه البطاقة أن تهاجم مجددا على التوالي. يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ "التنين الأقصى أزرق العينين الجديد" مرتين كل الدور. خلال دور أيّ من اللاعبين ,عند تفعيل بطاقة أو تأثير يستهدف وحش "أزرق العينين" تتحكم به: يمكنك استبعاد هذه البطاقة من مقبرتك؛ ألغِ تفعيلها، وإذا فعلت، دمّر تلك البطاقة.
التنين الأقصى البديل أزرق العينين
"التنين الأبيض أزرق العينين" + "التنين الأبيض أزرق العينين" + "التنين الأبيض أزرق العينين" لا يمكن لخصمك استهداف أو تدمير هذه البطاقة بتأثيرات البطاقات. مرة كل دور: يمكنك استهداف بطاقة 1 يتحكم بها خصمك؛ دمّرها. إذا استُدعِيت هذه البطاقة بالدمج باستخدام وحش اسمه الأصلي "التنين الأبيض البديل أزرق العينين" كمادة دمج, يمكنك استهداف ما يصل إلى 3 بطاقات يتحكم بها خصمك بدلاً من بطاقة 1. لا يمكن لهذه البطاقة الهجوم في الدور الذي فعلت فيه هذا التأثير.
التنين الصلب أزرق العينين
إذا اُستُدعِيت هذه البطاقة بشكل عادي او خاص: يمكنك استهداف وحش 1 مكشوف يتحكم به خصمك؛ الغِ تأثيراته. عندما يفعّل خصمك تأثير بطاقة (تأثير سريع): يمكنك خلط هذه البطاقة من ملعبك في مجموعتك، وإذا فعلت، استدع بشكل خاص 1 "التنين الأبيض أزرق العينين" من مجموعتك. يمكنك فقط استخدام كل تأثير من "التنين الصلب أزرق العينين" مرة كل الدور.
التنين الطاغية أزرق العينين
"التنين الأبيض أزرق العينين" + وحش تنين 1 يجب أولاً إما استدعاؤه بالدمج، أو استدعاؤه بشكل خاص من مجموعتك الإضافية بالتضحية بـ1 "التنين الأبيض أزرق العينين" مجهز بوحش دمج. لا يتأثر بتأثيرات الفخاخ. يمكن لهذه البطاقة مهاجمة كل وحوش خصمك التي يتحكم بها مرة لكل واحد. مرة كل دور، في نهاية خطوة الضرر، إذا عاركت هذه البطاقة: يمكنك استهداف فخ 1 في مقبرتك؛ ضعه محجوبا في منطقتك للسحر والفخ.