الظهر التنيني، مطيَّة التنين
جهزها فقط لوحش تتحكم به. يمكنك فقط التحكم بـ 1 "الظهر التنيني، مطيَّة التنين". يمكنك فقط استخدام كل من التأثيرات التالية لـ"الظهر التنيني، مطيَّة التنين" مرة واحدة كل دور. بينما هذه البطاقة مجهزة لوحش عديم التأثير: يمكنك استهداف بطاقة 1 يتحكم بها خصمك؛ أعدها إلى اليد. إذا أُرسِلت هذه البطاقة إلى المقبرة: يمكنك استهداف 1 "رمز الشجاعة" تتحكم به؛ جَهّز هذه البطاقة لذلك الهدف.
الفراشة النجمية
جهزها فقط لوحش تتحكم به. يمكنك فقط التحكم بـ 1 "الفراشة النجمية". تخسر الوحوش التي يتحكم بها خصمك 500 نقطة هجوم لكل وحش تتحكم به باسم مختلف يتضمن تحديدا "رمز الشجاعة" في نصه. إذا أُرسِلت هذه البطاقة إلى المقبرة: يمكنك استهداف 1 "رمز الشجاعة" تتحكم به؛ جهز هذه البطاقة لذلك الهدف. يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ"الفراشة النجمية" مرة واحدة كل دور.
انبثاق البرق
إذا كنت تتحكم بـ"رمز الشجاعة": استهدف 1 من وحوشك، جهزه ببطاقة تجهيز تتضمن تحديدا "رمز الشجاعة" في نصه؛ دمّر أكبر عدد ممكن من الوحوش التي يتحكم بها خصمك بنقاط هجوم مساوية أو أقل، ثم يمكنك تجهيز سحر تجهيز 1 يتضمن تحديدا "رمز الشجاعة" في نصه من يدك أو المقبرة لوحش 1 مناسب تتحكم به. يمكنك فقط تفعيل 1 "انبثاق البرق" كل دور.
رحلة المصير
في المرة الأولى التي سَيُدمر فيها وحشك (وحوشك) المجهزة ببطاقة تجهيز بالمعركة كل دور، لا يُدمّر. يمكنك فقط استخدام كل من التأثيرات التالية لـ"رحلة المصير" مرة واحدة كل دور. خلال مرحلتك الرئيسية: يمكنك إضافة وحش 1 يتضمن تحديدا "رمز الشجاعة" في نصه من مجموعتك إلى يدك، ثم يمكنك إرسال بطاقة 1 من يدك إلى المقبرة. إذا اُستُدعِيَ وحش (وحوش) بشكل عادي أو خاص: يمكنك أخذ سحر تجهيز 1 يتضمن تحديدا "رمز الشجاعة" في نصه من مجموعتك وإما إضافته إلى يدك أو تجهيزه لـ 1 "رمز الشجاعة" تتحكم به.
رِكاب الغريفين المتجول
خلال المرحلة الرئيسية، إذا لم تكن تتحكم بوحوش، أو إذا كنت تتحكم بـ"رمز الشجاعة" (تأثير سريع): يمكنك استدعاء هذه البطاقة بشكل خاص من يدك. عندما تُفَعل بطاقة أو تأثير بينما تتحكم بـ"رمز الشجاعة" (تأثير سريع): يمكنك خلط هذه البطاقة في مجموعتك، وإذا فعلت، ألغِ التفعيل، وإذا فعلت ذلك، دمّر تلك البطاقة. يمكنك فقط استخدام كل تأثير لـ"رِكاب الغريفين المتجول" مرة واحدة كل دور.
زارارهم، معبد الظلام
بينما تتحكم بوحش مجهز بـ "أسلحة الضوء النبيلة – دانيل"، لا يمكن لخصمك تفعيل بطاقات أو تأثيرات خلال مرحلة المعركة. مرة واحدة كل دور، عندما يُدمّر "رمز الشجاعة" لك وحش للخصم بالمعركة: يمكنك إلحاق ضرر لهم مساوِ لنقاط الهجوم الأصلية لوحش الخصم ذاك. مرة واحدة كل دور، خلال مرحلتك الرئيسية، إذا فُعِل هذا التأثير هذا الدور: يمكنك إضافة سحر ملعب 1 يتضمن تحديدا "رمز الشجاعة" في نصه من مجموعتك أو مقبرتك إلى يدك، باستثناء "زارارهم، معبد الظلام".
طقوس أراميسيا
إذا لم تكن تتحكم بـ"رمز الشجاعة": استدعِ 1 "رمز الشجاعة" (جني/أرض/مستوى 4 /2000 هجوم/2000 دفاع)، ثم، إذا لم تكن تتحكم بـ"رحلة المصير"، يمكنك وضع 1 "رحلة المصير" من مجموعتك مكشوفة في منطقة سحرك وفخك. يمكنك فقط تفعيل 1 "طقوس أراميسيا" كل دور. لا يمكنك تفعيل تأثيرات الوحوش في الملعب في الدور الذي فعلت فيه هذه البطاقة، باستثناء الوحوش المستدعاة بشكل خاص.
غابة الزهور المفقودة
لا تتأثر وحوشك المجهزة بـ"الفراشة النجمية" بتأثيرات خصمك المُفَعلَة. مرة واحدة كل دور، عندما يُدَمِّر "رمز الشجاعة" لك وحشا للخصم بالمعركة: يمكنك سحب بطاقة 1. مرة واحدة كل دور، خلال مرحلتك الرئيسية، إذا فُعِل هذا التأثير هذا الدور: يمكنك إضافة سحر ملعب 1 يتضمن تحديدا "رمز الشجاعة" في نصه من مجموعتك أو مقبرتك إلى يدك، باستثناء "غابة الزهور المفقودة".
محارب الأنقاض القديمة السحري
لا يمكنه الهجوم مالم تكن تتحكم بـ"رمز الشجاعة". يمكنك فقط استخدام كل من التأثيرات التالية لـ"محارب الأنقاض القديمة السحري" مرة واحدة كل دور. إذا كنت تتحكم بـ"رمز الشجاعة": يمكنك استدعاء هذه البطاقة بشكل خاص من يدك. في نهاية مرحلة المعركة، إذا عارك وحشك يتضمن تحديدا "رمز الشجاعة" في نصه: يمكنك وضع فخ 1 يتضمن تحديدا "رمز الشجاعة" في نصه مباشرة من مجموعتك إلى منطقة سحرك وفخك.
مستحضرة ملاذ المياه
إذا كنت تتحكم بـ"رمز الشجاعة": يمكنك استدعاء هذه البطاقة بشكل خاص من يدك. يمكنك استبعاد هذه البطاقة من يدك أو مقبرتك؛ أضف 1 " طقوس أراميسيا" من مجموعتك أو مقبرتك إلى يدك. إذا كنت تتحكم بـ"رمز الشجاعة": يمكنك وضع سحر ملعب 1 يتضمن تحديدا "رمز الشجاعة" في نصه من مجموعتك مكشوفا في منطقة ملعبك. يمكنك فقط استخدام كل تأثير لـ"مستحضرة ملاذ المياه" مرة واحدة كل دور.