أوسا فاتنة الأرض
قلب: استهدف وحش أرض 1 يتحكم به خصمك؛ سيطر على ذلك الهدف بينما هذه البطاقة مكشوفة على الملعب.
أوسا وسيطة الأرض
(تعامل هذه البطاقة دائما كبطاقة "الفاتنة") يمكنك رمي هذه البطاقة ووحش أرض 1 آخر؛ أضف وحش أرض 1 بـ1850 نقطة هجوم أو أقل بنفس النوع الأصلي كـ1 من الوحوش المرمية من مجموعتك إلى يدك، أيضا لا يمكنك تفعيل تأثيرات الوحوش لبقية هذا الدور، باستثناء وحوش الأرض. عندما يُدمَر وحش أرض تتحكم به بالمعركة: يمكنك استدعاء هذه البطاقة بشكل خاص يمكنك فقط استخدام كل تأثير لـ"أوسا وسيطة الأرض" مرة كل دور.
إيرا فاتنة الماء
قلب: استهدف وحش ماء 1 يتحكم به خصمك؛ سيطر على ذلك الهدف بينما هذه البطاقة مكشوفة على الملعب.
إيرا فاتنة الماء، رقيقة
وحشان 2، يتضمنان وحش ماء (تُعامَل هذه البطاقة دائماً كبطاقة "المستحوَذ - الأليف".) يمكنك استهداف وحش ماء 1 في مقبرة خصمك؛ استدعه بشكل خاص لمنطقتك التي تشير إليها هذه البطاقة. إذا دُمرت هذه البطاقة المستدعاة بالترابط بالمعركة، أو إذا دُمرت بتأثير بطاقة لخصمك بينما هي في منطقة وحوش صاحبها: يمكنك إضافة وحش ماء 1 بـ 1500 نقطة دفاع أو أقل من مجموعتك إلى يدك. يمكنك فقط استخدام كل تأثير لـ " إيرا فاتنة الماء، رقيقة" مرة واحدة كل دور.
إيرا وسيطة الماء
(تعامل هذه البطاقة دائما كبطاقة "فاتنة".) يمكنك رمي هذه البطاقة ووحش ماء 1 آخر؛ أضف وحش ماء 1 بنقاط هجوم مساوية أو أكبر من نقاط هجوم الوحش المرمي الآخر من مجموعتك إلى يدك، أيضا لا يمكنك تفعيل تأثيرات الوحوش لبقية هذا الدور، باستثناء وحوش الماء. عند تدمير وحش ماء تتحكم به بالمعركة: يمكنك استدعاء هذه البطاقة بشكل خاص من يدك. يمكنك فقط استخدام كل تأثير لـ "إيرا وسيطة الماء" مرة كل دور.
المستحوَذ-الأليف - أوسا
يمكنك إرسال 1 "أوسا فاتنة الأرض" و وحش أرض 1 تتحكم بهما إلى المقبرة لاستدعاء هذه البطاقة بشكل خاص من يدك أو مجموعتك. إذا فعلت، تكسب هذه البطاقة التأثير التالي: ●خلال معركة بين هذه البطاقة المهاجمة ووحش في وضعية الدفاع بنقاط دفاع أقل من نقاط هجوم البطاقة، ألحق الفرق كضرر معركة بخصمك.
المستحوَذ-الأليف - إيرا
يمكنك إرسال 1 "إيرا فاتنة الماء" و وحش ماء 1 تتحكم بهما إلى المقبرة لاستدعاء هذه البطاقة بشكل خاص من يدك أو مجموعتك. إذا فعلت، تكسب هذه البطاقة التأثير التالي: ●خلال معركة بين هذه البطاقة المهاجمة ووحش في وضعية الدفاع بنقاط دفاع أقل من نقاط هجوم هذه البطاقة، ألحق الفرق كضرر معركة بخصمك.
المستحوَذ-الأليف - دارك
يمكنك استدعاء هذه البطاقة (من يدك أو مجموعتك) بشكل خاص بإرسال 1 "دارك فاتن الظلام" مكشوف تتحكم به و وحش ظلام 1 مكشوف تتحكم به إلى المقبرة. عندما تَفعَل: يمكنك إضافة وحش ضوء 1 من نوع ساحر من المستوى 3 أو 4 من مجموعتك إلى يدك. إذا استُدعِيت هذه البطاقة بشكل خاص بهذا التأثير و عاركت وحشا في وضعية الدفاع، ألحق ضرر معركة نافذاً بخصمك.
المستحوَذ-الأليف - لينا
يمكنك استدعاء هذه البطاقة بشكل خاص (من يدك أو مجموعتك) بإرسال 1 "لينا فاتنة الضوء" مكشوفة تتحكم بها و وحش ضوء 1 مكشوف تتحكم به إلى المقبرة. عندما تُستدعَى بهذه الطريقة: يمكنك إضافة وحش ساحر 1 بـ 1500 نقطة دفاع من مجموعتك إلى يدك. باستثناء "المستحوَذ-الأليف - لينا". إذا استُدعِيت هذه البطاقة بشكل خاص بتأثيرها وعاركت وحشا في وضعية الدفاع، ألحق ضرر معركة نافذا بخصمك.
المستحوَذ-الأليف - هيتا
يمكنك إرسال 1 "هيتا فاتنة النار" و وحش نار 1 تتحكم بهما إلى المقبرة لاستدعاء هذه البطاقة بشكل خاص من يدك أو مجموعتك. إذا فعلت، تكسب هذه البطاقة التأثير التالي: ● خلال معركة بين هذه البطاقة المهاجمة ووحش في وضعية الدفاع بنقاط دفاع أقل من نقاط هجوم هذه البطاقة، ألحق الفرق كضرر معركة بخصمك