أنت في خطر!
اكشف 3 وحوش "خطر!"بأسماء مختلفة من مجموعتك، يختار خصمك عشوائيًا 1 لتستدعيه بشكل خاص، وتخلط الباقي في مجموعتك. خلال مرحلة النهاية، دمّر ذلك الوحش المستدعى بشكل خاص. يمكنك فقط تفعيل 1 "أنت في خطر!" كل دور.
البعثة الثانية في خطر!
ارمِ بطاقة 1، ثم استهدف وحش 1 "خطر!" تتحكم به؛ يكسب 500 نقطة هجوم/دفاع حتى نهاية هذا الدور. إذا كانت هذه البطاقة في مقبرتك: يمكنك رمي وحش 1 "خطر!"؛ ضع هذه البطاقة في أسفل مجموعتك، ثم اسحب بطاقة 1. يمكنك فقط استخدام كل تأثير من "البعثة الثانية في خطر!" مرة واحدة كل دور.
خطر! أقدام القوة!
جهِّزها فقط لوحش "خطر!". يكسب 800 نقطة هجوم/دفاع. لا يمكن تدميره عبر تأثيرات البطاقات. يمكنه القيام بهجمتين 2 على الوحوش خلال كل مرحلة معركة.
خطر! أوغوبوغو!
يمكنك كشف هذه البطاقة في يدك؛ يختار خصمك عشوائياً بطاقة 1 من يدك، ثم ترمي البطاقة المختارة. ثم، إذا لم تكن البطاقة المرمية هي "خطر! أوغوبوغو!"، استدع بشكل خاص 1 "خطر! أوغوبوغو!"من يدك، وإذا فعلت، اسحب بطاقة 1. إذا رميت هذه البطاقة: يمكنك إرسال بطاقة 1 "خطر!" من مجموعتك إلى مقبرتك، باستثناء"خطر! أوغوبوغو!". يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ"خطر! أوغوبوغو!"مرة واحدة في كل دور.
خطر! إثارة! غموض!
ارمِ وحش 1 من المستوى 5 أو أعلى "خطر!"؛ أضف وحش 1 "خطر!" من المستوى 4 أو أقل من مجموعتك إلى يدك. لا يمكنك استدعاء وحوش بشكل خاص لبقية هذا الدور بعد تنفيذ هذه البطاقة، باستثناء وحوش "خطر!". يمكنك فقط تفعيل 1 "خطر! إثارة! غموض!" في كل دور.
خطر! الرجل العثة!
يمكنك كشف هذه البطاقة في يدك؛ يختار خصمك بطاقة 1 عشوائيًا من يدك، ثم ترمي البطاقة المختارة. ثم، إذا لم تكن البطاقة المرمية هي"خطر! الرجل العثة!"، فاستدع بشكل خاص وحش 1 "خطر! الرجل العثة!" من يدك، وإذا فعلت، فاسحب بطاقة 1. إذا تم رمي هذه البطاقة: فيمكنك جعل كلا اللاعبين يسحبان بطاقة 1، ثم يرمي كلا اللاعبان بطاقة 1. يمكنك فقط استخدام هذا تأثير لـ"خطر! الرجل العثة!" مرة كل دور.
خطر! تشوباكابرا!
يمكنك كشف هذه البطاقة في يدك؛ يختار خصمك بشكل عشوائي بطاقة 1 من يدك، ثم ارم البطاقة المختارة. ثم، إذا لم تكن البطاقة المرمية هي"خطر! تشوباكابرا!"، استدع بشكل خاص 1 "خطر! تشوباكابرا!"من يدك،وإذا فعلت، اسحب بطاقة 1. إذا رُميَت هذه البطاقة: يمكنك استهداف وحش 1 "خطر!" في مقبرتك، باستثناء "خطر! تشوباكابرا!"؛ استدعه بشكل خاص. يمكنك فقط استخدام هذا تأثير لـ "خطر! تشوباكابرا!"مرة واحدة كل دور.
خطر! خطأ! خلل!
عندما يتم تدمير وحش "خطر!" لك في معركة مع وحش للخصم: يمكنك تدمير وحش الخصم ذاك. يمكنك استبعاد 3 بطاقات سحر/ فخ "خطر!" بأسماء مختلفة من مقبرتك؛ دمّر جميع البطاقات في الملعب، أيضاً لا يمكنك استدعاء وحوش بشكل خاص لبقية هذا الدور، باستثناء وحوش"خطر!". يمكنك فقط استخدام هذا تأثير لـ"خطر! خطأ! خلل!" مرة كل دور.
خطر! طائر الرعد!
يمكنك كشف هذه البطاقة في يدك؛ يختار خصمك عشوائياً بطاقة 1 من يدك، ثم ترمي البطاقة المختارة. ثم، إذا لم تكن البطاقة المرمية هي "خطر! طائر الرعد!"، استدع بشكل خاص 1 "خطر! طائر الرعد!" من يدك، وإذا فعلت، اسحب بطاقة 1. إذا رميت هذه البطاقة: يمكنك استهداف بطاقة محجوبة 1 يتحكم بها خصمك؛ دمرها. يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ "خطر! طائر الرعد!" مرة واحدة كل دور.
خطر! فريق الاستجابة
استهدف وحش 1 "خطر!" تتحكم به ووحش 1 على الملعب؛ أعدهم إلى اليد. إذا كانت هذه البطاقة في المقبرة: يمكنك رمي وحش 1 "خطر!" ؛ ضع هذه البطاقة في أسفل مجموعتك، ثم اسحب بطاقة 1. يمكنك فقط استخدام كل تأثير من "خطر! فريق الاستجابة" مرة واحدة كل دور.