الآلي المُحَطِّم، سيف الدمار
يمكنك استهداف 1 "السيّاف المُحَطِّم" تتحكم به؛ جهّز هذه البطاقة من يدك أو ملعبك لذلك الهدف. بينما هذه البطاقة مجهّزة لوحش، لا يمكن تغعيل تأثيرات بطاقات السحر/الفخ المكشوفة حالياً في ملعب خصمك. يمكنك إرسال هذه البطاقة المجهّزة إلى المقبرة؛ يكسب الوحش الذي كان مجهّزا بهذه البطاقة 1000 نقطة هجوم حتى نهاية هذا الدور.
التنين المُحَطِّم
متناغم 1 + وحش 1 غير متناغم أو أكثر تصبح كل الوحوش التي يتحكم بها خصمك من نوع تنين. مرة كل دور، إذا لم تكن تتحكم بوحش "السيّاف المُحَطِّم": يمكنك استهداف وحش 1 "السيّاف المُحَطِّم" في مقبرتك؛ استدعِ ذلك الهدف بشكل خاص. مرة كل دور، خلال دور خصمك (تأثير سريع): يمكنك استهداف وحش 1 "السيّاف المُحَطِّم" تتحكم به؛ جهّزه بوحش 1 "سيف الدمار" من مقبرتك.
التنين المُحَطِّم، سيف الدمار
يمكنك استهداف 1 "السيّاف المُحَطِّم" تتحكم به؛ جهّز هذه البطاقة من يدك أو ملعبك لذلك الهدف. بينما هذه البطاقة مجهّزة لوحش، لا يمكن لخصمك استدعاء وحوش بشكل خاص من المجموعة الإضافية. بينما هذه البطاقة مجهّزة لوحش: يمكنك استدعاء هذه البطاقة المجهّزة بشكل خاص. يمكنك فقط استخدام كل تأثير لـ"التنين المُحَطِّم، سيف الدمار" مرة كل دور.
الساحر المُحَطِّم، سيف الدمار
يمكنك استهداف 1 "السيّاف المُحَطِّم" تتحكم به؛ جهّز هذه البطاقة من يدك أو ملعبك لذلك الهدف. بينما هذه البطاقة مجهّزة لوحش، لا يمكن للوحوش التي في مقبرة خصمك تفعيل تأثيراتها. يمكنك إرسال هذه البطاقة المجهّزة إلى المقبرة، ثمّ استهدف وحش 1 "سيف الدمار" في مقبرتك، باستثناء "الساحر المُحَطِّم، سيف الدمار"؛ أضفه إلى يدك.
السيّاف المُحَطِّم، سيد سيف الدمار
يصبح اسم هذه البطاقة "السيّاف المُحَطِّم" بينما هي في الملعب أو في المقبرة. إذا دُمِّر وحش(وحوش) يتحكم به خصمك بالمعركة أو بتأثير بطاقة وأُرسِل إلى المقبرة: يمكنك استهداف 1 من تلك الوحوش المدمّرة؛ جهّزه لهذه البطاقة. مرة كل دور: يمكنك إرسال وحش 1 تتحكم به مجهّز لهذه البطاقة إلى المقبرة؛ دمّر كل الوحوش التي يتحكم بها خصمك بنفس نوع ذلك الوحش المُرسل إلى المقبرة.
بريق سيف الدمار
إذا كنت تتحكم بوحش دمج يتضمن "السيّاف المُحَطِّم" كمادة؛ استبعد جميع الوحوش التي يتحكم بها خصمك. عندما تُفعَّل بطاقة أو تأثير يستهدف وحش(وحوش) "السيّاف المُحَطِّم" تتحكم به (إلا خلال خطوة الضرر): يمكنك استبعاد هذه البطاقة من مقبرتك؛ ألغِ تفعيلها، وإذا فعلت، دمِّر تلك البطاقة.
جرو سيّاف الدمار الحامي
وحشان 2 (تعامل هذه البطاقة دائمًا كبطاقة "سيف الدمار".) إذا استُدعِيت هذه البطاقة بالترابط: يمكنك إرسال بطاقة 1 "سيف الدمار" من مجموعتك إلى المقبرة، ثم، يمكنك استدعاء وحش 1 "سيف الدمار" من يدك. عند نهاية مرحلة معركتك، إذا كان خصمك لا يتحكم بوحوش: يمكنك استهداف وحش 1 "سيف الدمار" تتحكم به لم يعلن هجوما على الخصم في هذا الدور؛ ألحق ضرراً بخصمك مساوٍ لنقاط هجوم ذلك الوحش. يمكنك فقط استخدام كل تأثير لـ"جرو سيّاف الدمار الحامي" مرة كل دور.
جرو سيّاف الدمار المُحَطِّم
(تعامل هذه البطاقة دائمًا كبطاقة "سيف الدمار".) عندما يتم استدعاء هذه البطاقة بشكل عادي: يمكنك إضافة بطاقة 1 "سيف الدمار" من مجموعتك إلى يدك، باستثناء "جرو سياف الدمار المُحَطِّم". يمكنك فقط استخدام 1 من التأثيرات التالية لـ "جرو سيّاف الدمار المُحَطِّم" كل دور، وفقط مرة في ذلك الدور. ●يمكنك التضحية بهذه البطاقة؛ استدعِ بشكل خاص 1 "السيّاف المُحَطِّم" من يدك أو مقبرتك. ●إذا كانت هذه البطاقة في مقبرتك وكنت تتحكم بـ"السيّاف المُحَطِّم": يمكنك رمي بطاقة 1 "سيف الدمار"؛ اسدعِ هذه البطاقة بشكل خاص.
دمج رجل سيف الدمار
استدعِ بالدمج وحش دمج 1 يتضمن "السيّاف المُحَطِّم" كمادة دمج من مجموعتك الإضافية، باستخدام وحوش من يدك أو أي ملعب كمواد دمج. إذا كانت هذه البطاقة في مقبرتك: يمكنك رمي بطاقة 1 من يدك؛ أضف هذه البطاقة إلى يدك. يمكنك فقط استخدام كل تأثير لـ"دمج رجل سيف الدمار" مرة كل دور.
ذكريات سيف الدمار
ارم بطاقة 1 "سيف الدمار"؛ استدع بشكل خاص وحش 1 "السيّاف المُحَطِّم" من مجموعتك. يمكنك اسبعاد هذه البطاقة من مقبرتك؛ استدعِ بالدمج 1 "السيّاف المُحَطِّم، السيّاف مدمّر التنانين" من مجموعتك الإضافية، باستبعاد مواد الدمج التي يتضمنها من مقبرتك.