ألفا الثعبان الإلكترونجمي
لا يمكن استدعاؤه بشكل عادي/محجوب. يجب استدعاؤه بشكل خاص بتأثير بطاقة "إلكترونجمي" . يمكنك التضحية بوحش 1 "إلكترونجمي" آخر ، أو بوحش طقوس 1، من يدك أو ملعبك؛ استدعِ هذه البطاقة بشكل خاص من يدك أو مقبرتك في وضعية الدفاع، ثم أضف وحش طقوس 1 من مجموعتك الى يدك. لا يمكنك استدعاء وحوش بشكل خاص، بـاستثناء الوحوش التي لا يمكن استدعاؤها بشكل عادي/محجوب، في الدور الذي فَعَّلت فيه هذا التأثير . يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ " ألفا الثعبان الإلكترونجمي" مرة كل دور .
الإلكترونجمي ر2
لا يمكن استدعاؤه بشكل عادي/محجوب. يجب استدعاؤه بشكل خاص بتأثير بطاقة. إذا كان هناك بطاقة "إلكترونجمي" في الملعب: يمكنك استدعاء هذه البطاقة بشكل خاص من يدك أو مقبرتك، ولكن استبعدها عندما تغادر الملعب. إذا تم استدعاء هذه البطاقة بشكل خاص: يمكنك إضافة وحش 1 "إلكترونجمي" من مجموعتك إلى يدك، باستثناء "الإلكترونجمي ر2". يمكنك فقط استخدام كل تأثير لـ "الإلكترونجمي ر2" مرة كل دور. لا يمكنك استدعاء وحوش بالطقوس في الدور الذي فَعَّلتَ فيه أي تأثير لهذه البطاقة، باستثناء وحوش من نوع آلي.
التنين الإلكترونجمي
يمكن استخدام هذه البطاقة لاستدعاء الطقوس لأي وحش طقوس من يدك أو مقبرتك. أيضا يجب عليك التضحية بوحوش من نوع آلي من يدك أو ملعبك يكون مجموع نقاط هجومها أكبر من أو يساوي نقاط هجوم وحش الطقوس الذي تستدعيه بالطقوس. إذا كانت هذه البطاقه في مقبرتك: يمكنك استهداف وحش 1 "إلكترونجمي" تتحكم به؛ يخسر تحديدًا 1000 نقطة هجوم حتى نهاية دور الخصم، وإذا فعلت، فأضف هذه البطاقة إلى يدك . يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ "التنين الإلكترونجمي " مرة كل دور .
الكسوف الإلكترونجمي
استهدف وحش 1 "إلكترونجمي" في مقبرتك؛ أضفه إلى يدك. أثناء مرحلتك الرئيسية، بـاستثناء الدور الذي أُرسِلَتْ فيه هذه البطاقة إلى المقبرة: يمكنك استبعاد هذه البطاقة من مقبرتك، ثم استهدف وحش 1 "إلكترونجمي" تتحكم به؛ يكسب 2000 نقطة هجوم حتى نهاية دور خصمك. يمكنك فقط استخدام كل تأثير لـ "الكسوف الإلكترونجمي" مرة كل دور.
المستعر الإلكترونجمي
استدعِ بشكل خاص وحش 1 "إلكترونجمي" من مجموعتك، لكن دمره أثناء مرحلة النهاية. يمكنك فقط تفعيل 1 "المستعر الإلكترونجمي" كل دور. لا يمكنك استدعاء وحوش بشكل خاص، باستثناء الوحوش التي لا يمكن استدعاؤها بشكل عادي/محجوب، في الدور الذي فَعَلتَ فيه هذه البطاقة .
بيتا رأس الثعبان الإلكترونجمي
لا يمكن استدعاؤه بشكل عادي/محجوب. يجب استدعاؤه بشكل خاص بتأثير بطاقة "إلكترونجمي". يمكنك التضحية بوحش 1 "إلكترونجمي" آخر، أو بوحش طقوس، من يدك أو ملعبك؛ استدعِ هذه البطاقة بشكل خاص من يدك أو مقبرتك في وضعية الدفاع، ثم يمكنك إعادة 1 من وحوشك الـ"إلكترونجمي" المستبعدة إلى المقبرة. لا يمكنك استدعاء وحوش بشكل خاص، بـاستثناء الوحوش التي لا يمكن استدعاؤها بشكل عادي/محجوب، في الدور الذي فَعَّلت فيه هذا التأثير. يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ "بيتا رأس الثعبان الإلكترونجمي" مرة كل دور.
تنين الشهاب الإلكترونجمي
يمكنك استدعاء هذه البطاقة بالطقوس بـ"التنين الإلكترونجمي". لا يمكن لخصمك استهداف هذه البطاقة ببطاقات السحر/الفخ ولا تأثيراتها. يمكنك فقط استخدام كل من التأثيرات التالية لـ "تنين الشهاب الإلكترونجمي" مرة كل دور. إذا كان مجموع مستويات الوحوش المستخدمة لاستدعاء هذه البطاقة بالطقوس هو 2 أو أقل : يمكنك تدمير كل بطاقات السحر والفخ التي يتحكم بها خصمك. إذا تم تدمير هذه البطاقة المستدعاة بالطقوس: يمكنك استدعاء وحوش "إلكترونجمي" بشكل خاص من مقبرتك بمجموع نقاط هجوم يساوي 4000 نقطة بالضبط بـاستثناء "تنين الشهاب الإلكترونجمي".
تنين النيزك ألفا الإلكترونجمي
يمكنك استدعاء هذه البطاقة بالطقوس بـ "التنين الإلكترونجمي" . لا يمكن تدمير وحوش "إلكترونجمي" الأخرى التي تتحكم بها بتأثيرات بطاقات خصمك. ما يصل إلى مرتين كل دور، عندما يُفَعِّل خصمك تأثير وحش (تأثير سريع): يمكنك استبعاد وحوش "إلكترونجمي" من مقبرتك يكون مجموع نقاط هجومهم مساوية أو يفوق نقاط الهجوم الأصلية لذلك الوحش ؛ ألغ التفعيل، وإذا فعلت، فدمر ذلك الوحش. إذا تم تدمير هذه البطاقة المستدعاة بالطقوس وهي تحت تحكم صاحبها بسبب بطاقة للخصم: يمكنك استدعاء وحش طقوس 1 بـ 4000 نقطة هجوم بشكل خاص من يدك أو مجموعتك. (يُعامل هذا كاستدعاء بالطقوس.)
تنين النيزك الإلكترونجمي
يمكنك استدعاء هذه البطاقة بالطقوس بـ"التنين الإلكترونجمي" . لا يمكن لخصمك استهداف هذه البطاقة بتأثيرات الوحوش . إذا كان مجموع مستويات الوحوش المستخدمة لاستدعاء هذه البطاقة بالطقوس هو 2 أو أقل، فإن هذه البطاقة يمكنها الهجوم على كل الوحوش التي يتحكم بها خصمك المُستَدعَاة بشكل خاص مرة لكل واحد. أثناء دور خصمك (تأثير سريع) : يمكنك استبعاد وحوش من مقبرتك بـمجموع نقاط هجوم تساوي بالضبط 2000 أو 4000, ثم استهدف وحشًا 1 مكشوفًا يتحكم به خصمك لكل 2000 نقطة هجوم من مجموع نقاط الهجوم؛ أرسل تلك البطاقة(ـات) إلى المقبرة. يمكنك استخدام هذا التأثير لـ"تنين النيزك الإلكترونجمي"مرة كل دور .
ديلتا التيس الإلكترونجمي
لا يمكن استدعاؤه بشكل عادي/محجوب. يجب استدعاؤه بشكل خاص بتأثير بطاقة "إلكترونجمي". يمكنك التضحية بوحش 1 "إلكترونجمي" آخر، أو بوحش طقوس، من يدك أو ملعبك؛ استدعِ هذه البطاقة بشكل خاص من يدك أو مقبرتك في وضعية الدفاع، ثم يمكنك كشف وحش طقوس 1 أو سحر طقوس 1 في يدك، وإذا فعلت، فاسحب بطاقة 1. لا يمكنك استدعاء وحوش بشكل خاص، بـاستثناء الوحوش التي لا يمكن استدعاؤها بشكل عادي/محجوب، في الدور الذي فَعَّلت فيه هذا التأثير. يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ "ديلتا التيس الإلكترونجمي" مرة كل دور.