أرقام الأمل الأخير
(تُعامل هذه البطاقة دائمًاكبطاقة "مجريّ العينين"). ادفع نصف نقاط حياتك، ثم استهدف وحشين 2 في مقبرتك؛ لبقية هذا الدور بعد تنفيذ هذه البطاقة، يمكنك فقط استدعاء وحوش بشكل خاص من المجموعة الإضافية لمرة واحدة -دون احتساب تأثير هذه البطاقة- وأيضًا استدعِ الوحشين المستهدفين بشكل خاص (ولكن تأثيراتهما ملغية) ، ومباشرة بعد تنفيذ هذا التأثير ، استدع بالإكسيز وحش "رقم" 1 ذلكما الوحشين فقط. يمكنك فقط تفعيل 1 "أرقام الأمل الأخير" لكل دور.
المئة المجريّة
عند تفعيل هذه البطاقة: يمكنك إرسال بطاقة 1 "فوتون" أو "مجريّ" من مجموعتك إلى المقبرة. إذا تم استدعاء "تنين الفوتون مجريّ العينين" بشكل خاص إلى ملعبك: يمكنك النظر على مجموعة خصمك الإضافية، ثم يمكنك تطبيق أحد هذه التأثيرات. يمكنك استخدام هذا التأثير لـ "المئة المجرية" مرة في كل دور. ● استبعد وحشًا 1 منها. ● استدع وحش 1 "رقم" منها إلى ملعبك. يمكنك فقط تفعيل 1 "المئة المجريّة" كل دور.
المستدعي المجريّ
إذا تم استدعاء هذه البطاقة بشكل عادي أو خاص: فيمكنك استهداف وحش 1 "فوتون" أو "مجريّ" في مقبرتك، باستثناء "المستدعي المجريّ"؛ استدعِها بشكل خاص في وضعية الدفاع. يمكنك استهداف وحش ضوء 1 آخر تتحكم به وله مستوى؛ يصبح مستواه 4 حتى نهاية هذا الدور. يمكنك فقط استخدام كل تأثير لـ "المستدعي المجريّ" مرة كل دور.
تاكيون مجريّ العينين الأولي
عندما يعلن وحش إكسيز من نوع تنين عن هجوم: أرفق هذه البطاقة التي في الملعب له كمادة. يمكنك فقط استخدام كل من التأثيرات التالية لـ"تاكيون مجريّ العينين الأولي" مرة كل دور. إذا كان هناك وحش إكسيز من نوع تنين في الملعب (تأثير سريع): يمكنك استدعاء هذه البطاقة بشكل خاص من يدك إلى أي ملعب. إذا تم استدعاء هذه البطاقة بشكل عادي أو خاص: يضيف صاحبها سحر/فخ 1 "تاكيون" من مجموعته إلى يده.
تنين الحرب المجريّ
إذا تم استدعاء وحش(وحوش) ضوء من المستوى 4 بشكل خاص لملعبك: يمكنك استدعاء هذه البطاقة بشكل خاص من يدك أو مقبرتك، لكن استبعدها عندما تغادر الملعب. يمكنك استهداف وحش ضوء 1 آخر من المستوى 4 تتحكم به؛ يصبح مستوى هذه البطاقة وذلك الوحش 8 حتى نهاية هذا الدور. يمكنك فقط استخدام كل تأثير لـ"تنين الحرب المجريّ" مرة كل دور، ولا يمكنك الاستدعاء بشكل خاص في الدور الذي فَعَّلتَ فيه أيًّا من تأثيرات هذه البطاقة، باستثناء وحوش الضوء.
تنين الفوتون المجريّ
وحشان 2 مستوى 4 تكسب كل وحوش الضوء الأخرى التي تتحكم بها 500 نقطة هجوم. يمكنك فقط استخدام كل من التأثيرات التالية لـ"تنين الفوتون المجريّ" مرة كل دور. يمكنك فصل مادة 1 من هذه البطاقة؛ خذ بطاقة 1 "فوتون" أو "مجريّ" من مجموعتك، وإما أن تضيفها إلى يدك أو أن ترسلها إلى المقبرة. إذا تم استدعاء وحش(وحوش) ضوء لديه مستوى بشكل خاص إلى ملعبك: يمكنك استهداف 1 منهم؛ يصبح مستواه 4 أو 8 حتى نهاية هذا الدور.
سيد مجرة التاكيون
(تعامل هذه البطاقة دائما كبطاقة "مجريّ".) إذا كنت تتحكم بوحش "تنين التاكيون مجريّ العينين"، يمكنك تفعيل هذه البطاقة من يدك. خلال مرحلة المعركة: افصل مادة 1 من وحش إكسيز "مجريّ العينين" لك؛ اخلط كل الوحوش التي يتحكم بها خصمك المستدعاه بشكل عادي أو خاص في هذا الدور إلى المجموعة. إذا كنت تتحكم بوحش "رقم ف"، لا يمكن إلغاء تفعيل ولا تأثير هذه البطاقة. يمكنك فقط تفعيل 1 "سيد مجرة التاكيون" كل دور.
كوريبو المجريّ
عندما يعلن وحش للخصم عن هجوم: يمكنك رمي هذه البطاقة؛ استدعِ 1 "تنين الفوتون مجريّ العينين" بشكل خاص من يدك أو مجموعتك، ثم غير هدف الهجوم إليه، ثم يمكنك إرفاق هذه البطاقة من مقبرتك إلى وحش إكسيز 1 في الملعب كمادة. إذا كان سيتم تدمير وحش(وحوش) "فوتون" و/أو "مجريّ" تتحكم به بالمعركة أو بتأثير بطاقة للخصم، يمكنك استبعاد هذه البطاقة من مقبرتك بدلاً من ذلك.
نشأة النوميرون
(تعامل هذه البطاقة دائما كبطاقة "مجريّ العينين".) إذا كان هناك 3 وحوش ضوء تنين أو أكثر بـ3000 نقطة هجوم أصلية أو أكثر في الملعب: استدعِ وحش إكسيز 1 من نوع تنين "رقم" بشكل خاص من مجموعتك الإضافية، ثم أرفق هذه البطاقة من الملعب إليه كمادة. يمكنك فقط تطبيق هذا التأثير لـ"إنشاء النوميرون" مرة كل دور.