جلاد وادِ الضباب
عند استدعاء هذه البطاقة بشكل عادي، أعد كل بطاقات السحر والفخ المكشوفة إلى أيدي مالكيها.
جندي وادِ الضباب
بينما تتحكم بهذه البطاقة المكشوفة، أي وحش للخصم يعارك هذه البطاقة، لكنه لم يُدمَّر بالمعركة، أعده إلى يد مالكه عند نهاية خطوة الضرر.
رياح وادِ الضباب المقدسة
مرة واحدة كل دور، إذا عاد وحش رياح تتحكم به إلى اليد (إلا خلال خطوة الضرر): يمكنك استدعاء وحش رياح 1 من المستوى 4 أو أقل بشكل خاص من مجموعتك.
سيد رعد وادِ الضباب
متناغم 1 + وحش "وادِ الضباب" غير متناغم 1 أو أكثر مرة واحدة كل دور، يمكنك استهداف وإعادة بطاقة 1 تتحكم بها إلى يدك، وتكسب هذه البطاقة 500 نقطة هجوم حتى مرحلة النهاية. يمكن تفعيل هذا التأثير خلال دور أي لاعب.
سيد رياح وادِ الضباب
مرة واحدة كل دور، إذا كان كلا اللاعبين يملكان 5 بطاقات أو أكثر في يديهما، يمكنك تفعيل هذا التأثير لجعل كلا اللاعبين يرميان بطاقات من أيديهما إلى المقبرة حتى يكون لديهما 4 بطاقات.
صقر وادِ الضباب
لا يمكن لهذه البطاقة أن تعلن عن هجوم ما لم تُعِد بطاقة 1 تتحكم بها إلى اليد.
ضريح وادِ الضباب
مرة كل دور، عند تدمير وحش(وحوش) رياح بتأثير بطاقة وأُرسِلَ إلى مقبرتك (إلا خلال خطوة الضرر): يمكنك استدعاء وحش رياح 1 من المستوى 3 أو أقل بشكل خاص من يدك أو مجموعتك. تُلغى تأثيراته.
طائر رعد وادِ الضباب
عندما تُعاد هذه البطاقة المكشوفة في الملعب إلى اليد، استدعها بشكل خاص. لا يمكن لهذه البطاقة الهجوم في الدور الذي استُدعِيَت فيه بشكل خاص بهذا التأثير.
طير قمة وادِ الضباب
مرة واحدة كل سلسلة، عندما تُفعَّل بطاقة أو تأثير (تأثير سريع): يمكنك استهداف بطاقة 1 "وادِ الضباب" تتحكم بها؛ أعد ذلك الهدف إلى اليد، وإذا فعلت، ألغِ التفعيل، وإذا فعلت، دمّر تلك البطاقة.
كاهنة وادِ الضباب
مرة كل دور، يمكنك إعادة وحش 1 آخر تتحكم به إلى اليد، لجعل هذه البطاقة تكسب 500 نقطة هجوم حتى مرحلة النهاية.