جدار النوميرون
إذا لم تكن تتحكم بأي بطاقة، باستثناء "جدار نوميرون" (تأثير سريع): يمكنك إرسال هذه البطاقة من يدك أو ملعبك إلى المقبرة؛ فعِّل 1 "شبكة النوميرون" مباشرة من يدك أو مجموعتك. يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ" جدار النوميرون" مرة واحدة كل دور. عندما تتلقى ضرر معركة: يمكنك استدعاء هذه البطاقة من يدك بشكل خاص، وإذا فعلت، أنهِ مرحلة المعركة بعد خطوة الضرر.
رقم 1: بوابة نوميرون إيكام
3 وحوش من المستوى 1 لا يمكن تدميره في المعركة. في نهاية خطوة الضرر، إذا عاركت هذه البطاقة وحشاً للخصم: يمكنك فصل مادة 1 من هذه البطاقة؛ ضاعف نقاط هجوم كل وحوش "نوميرون" التي تتحكم بها حاليًا، حتى نهاية هذا الدور.
رقم 2: بوابة نوميرون دْڤي
3 وحوش من المستوى 1 لا يمكن تدميره بالمعركة. في نهاية خطوة الضرر، إذا عاركت هذه البطاقة وحشاً للخصم: يمكنك فصل مادة 1 من هذه البطاقة؛ ضاعف نقاط هجوم كل وحوش "نوميرون" التي تتحكم بها حالياً، حتى نهاية هذا الدور.
رقم 3: بوابة نوميرون تريني
3 وحوش من المستوى 1 لا يمكن تدميره بالمعركة. في نهاية خطوة الضرر، إذا عاركت هذه البطاقة وحشإ للخصم: يمكنك فصل مادة 1 من هذه البطاقة؛ ضاعف نقاط هجوم كل وحوش "نوميرون" التي تتحكم بها حالياً، حتى نهاية هذا الدور.
رقم 4 : بوابة نوميرون كاتڤاريا
رقم ف 1000: نوميرونيوس
5 وحوش من المستوى 12 (لا تُعامَل هذه البطاقة كبطاقة "نوميرون"). مرة واحدة كل دور (تأثير سريع): يمكنك فصل مادة 1 من هذه البطاقة؛ دمّر وحش 1 آخر في الملعب. عند نهاية مرحلة المعركة: دمّر أكبر عدد ممكن من الوحوش الأخرى في الملعب، ثمّ استدعِ بشكل خاص وحش 1 من مقبرة خصمك في وضعية الدفاع. إذا دُمِّرت هذه البطاقة التي تتحكم بها بتأثير بطاقة للخصم وأُرسِلت إلى مقبرتك بينما هي تملك مواد: استدعِ بشكل خاص 1 "رقم ف ت 1000: نوميرونيوس نيميرونيا" من مجموعتك الإضافية، وإذا فعلت، أرفق هذه البطاقة به كمادة.
رقم ف ت 1000: نوميرونيوس نوميرونيا
5 وحوش من المستوى 13 (لا تُعامَل هذه البطاقة كبطاقة "نوميرون" ). إذا استُدعيَت هذه البطاقة بتأثير "رقم ف 1000: نوميرونيوس"، تكسب هذه البطاقة 100,000 نقطة هجوم/دفاع خلال دور خصمك فقط، أيضا طبّق التأثيرات التالية ابتداءاً من الدور القادم بعد استدعائها بشكل خاص. ●يجب على وحوش خصمك مهاجمة هذه البطاقة، إن أمكن. ●عند نهاية دور خصمك، إذا لم تعارك هذه البطاقة وحشا في هذا الدور، تفوز بالمبارزة. عندما يعلن وحش للخصم عن هجوم: يمكنك فصل مادة إكسيز 1 من هذه البطاقة؛ ألغِ الهجوم، وإذا فعلت، تكسب نقاط حياة مساوية لنقاط هجوم ذلك الوحش.
رقم ف1: سونيا، بوابة فوضى النوميرون
4 وحوش من المستوى 2 يمكنك استدعاء هذه البطاقة بالإكسيز باستخدام "رقم 1: بوابة نوميرون إيكام" التي تتحكم بها كمادة. (انقل مواده إلى هذه البطاقة.) إذا استُدعِيَت هذه البطاقة بالإكسيز: استبعد جميع الوحوش على الملعب. مرة كل دور، خلال مرحلة استعدادك التالية بعد استبعاد هذه البطاقة: يمكنك استدعاء هذه البطاقة المستبعدة بشكل خاص، ثم، إذا كانت "شبكة نوميرون" في منطقة ملعبك، ألحق ضرر بخصمك يساوي مجموع نقاط الهجوم لجميع وحوش الإكسيز المستبعدة.
شبكة النوميرون
أثناء مرحلتك الرئيسية، أرسل بطاقة سحر عادية 1 تحمل اسم"نوميرون" تفي بشروط التفعيل من المجموعة إلى المقبرة؛ يصبح تأثير هذه البطاقة بنفس تأثير تلك البطاقة عند تفعيلها. يمكنك استخدام هذا التأثير لـ"شبكة النوميرون" مرة واحدة فقط كل دور. يمكن لوحوش الإكسيز التي تحمل اسم "نوميرون" التي تتحكم بها تفعيل تأثيراتهم دون فصل مادة (مواد) إكسيز.
طقوس فوضى النوميرون
إذا دُمِّر "رقم ف1: سونيا، بوابة فوضى نوميرون" مكشوف تتحكم به بتأثير بطاقة في هذا الدور: استهدف 1 من وحوش "نوميرون" و4 وحوش إكسيز "رقم" لك مستبعدة و/أو في المقبرة؛ استدع بشكل خاص 1 "رقم ف 1000: نوميرونيوس" من مجموعتك الإضافية، وإذا فعلت، تصبح نقاط هجومه/دفاعه 1000/10000، أرفق جميع البطاقات الـ5 المستهدفة إليه كمواد، أيضا يمكنك فقط استدعاء وحوش بشكل عادي أو خاص مرة واحدة لبقية هذا الدور.