تنين الظلمة أحمر العينين
لا يمكن استدعاؤه بشكل عادي/محجوب. يجب استدعاؤه بشكل خاص (من يدك) عن طريق التضحية بـ 1 "التنين الأسود أحمر العينين" ولا يمكن استدعاؤه بشكل خاص بطرق أخرى. تكسب هذه البطاقة 300 نقطة هجوم على كل وحش من نوع تنين في مقبرتك.
احتراق أحمر العينين
إذا تم تدمير وحش(وحوش) "أحمر العينين" مكشوف تتحكم به بالمعركة أو بتأثير بطاقة: استهدف 1 من تلك الوحوش؛ يتلقى كلا اللاعبين ضررا مساويا لنقاط هجومه الأصلية. يمكنك فقط تفعيل 1 "احتراق أحمر العينين" كل دور.
التنين الأسود أحمر العينين
تنين شرس بهجوم مميت.
التنين الأسود البديل أحمر العينين
لا يمكن استدعاؤها بشكل عادي/مقلوب. يجب أولاً القيام باستدعائه بشكل خاص (من يدك) عن طريق التضحية بوحش "أحمر العينين" من يدك أو الملعب. يمكنك استدعاء "التنين الأسود البديل أحمر العينين" مرة واحدة كل دور فقط بهذه الطريقة. إذا تم تدمير هذه البطاقة عن طريق المعركة، أو إذا كانت هذه البطاقة في ملكية صاحبها وتم تدميرها عن طريق تأثير بطاقة الخصم: يمكنك استهداف 1 وحش "أحمر العينين" من المستوى 7 او أقل في مقبرتك، باستثناء "التنين الأسود البديل أحمر العينين"؛ استدعه بشكل خاص، وإذا كان الوحش الذي تم استدعاؤه هو "التنين الأسود أحمر العينين"، يصبح هجومه الأصلي مضاعفا.
التنين الأسود المتوهج أحمر العينين
يتم معاملة هذه البطاقة كوحش عادي بينما هي مكشوفة في الملعب أو في المقبرة. عندما تكون هذه البطاقة كوحش عادي في الملعب، يمكنك استدعاؤها بشكل عادي لتصبح وحش ذا تأثير بهذا التأثير: ●إذا تم إجراء حساب ضرر يشمل هذه البطاقة، في نهاية مرحلة المعركة: يمكنك إلحاق ضرر بخصمك معادل للهجوم الأصلي لهذه البطاقة. يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ "التنين الأسود المتوهج أحمر العينين" مرة واحدة كل دور.
التنين الزومبي أحمر العينين
يمكنك استدعاء هذه البطاقة بوضعية الهجوم بالتضحية بـ1 وحش زومبي. عندما تدمر هذه البطاقة وحش زومبي عن طريق المعركة وترسله إلى المقبرة: يمكنك استدعاء وحش الزومبي ذاك بشكل خاص.
التنين الزومبي الزعيم أحمر العينين
متناغم زومبي 1 + وحش غير متناغم 1 أو أكثر خلال دور خصمك (تأثير سريع): يمكنك استهداف وحش زومبي 1 في مقبرتك، باستثناء "التنين الزومبي الزعيم أحمر العينين"؛ استدعه بشكل خاص. إذا كانت هذه البطاقة في مقبرتك: يمكنك استبعاد وحش زومبي 1 تتحكم به؛ استدع هذه البطاقة بشكل خاص. يمكنك فقط استخدام كل تأثير لـ"التنين الزومبي الزعيم أحمر العينين" مرة واحدة كل دور.
التنين الزومبي المنخور أحمر العينين
1 متناغم+ 1+ وحوش غير متناغم تكسب 100 هجوم/دفاع عن كل وحش زومبي على الملعب وفي المقبرة. عندما يتم تدمير وحش زومبي آخر في الملعب عن طريق المعركة: يمكنك استدعاء 1 وحش زومبي من أيٍ من المقبرتين إلى ملعبك بشكل خاص. يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ "التنين الزومبي المنخور أحمر العينين" مرة واحدة كل دور.
التنين العتيق أحمر العينين
إذا تم تدمير وحش أو أكثر "أحمر العينين" من المستوى 7 أو أقل تتحكم به عن طريق خصمك بواسطة المعركة أو تأثير بطاقة وتم إرساله إلى مقبرتك، بينما هذه البطاقة في يدك: يمكنك استدعاء هذه البطاقة بشكل خاص في وضعية الدفاع، وإذا فعلت، قم باستدعاء بشكل خاص أكبر عدد ممكن من تلك الوحش التي تم تدمريها بنفس الوضعية التي كانت فيها عندما تم تدميرها. يمكنك التضحية بهذه البطاقة؛ يمكنك استدعاء 1 وحش "أحمر العينين" بشكل عادي خلال مرحلتك الأساسية هذا الدور بالإضافة إلى استدعائك العادي/المقلوب. (يمكنك الحصول على هذا التأثير مرة واحدة كل دور فقط.)
التنين القاطع أحمر العينين
"التنين الأسود أحمر العينين" + 1 وحش محارب عندما يعلن وحش "أحمر العينين" هجوم: يمكنك استهداف 1 وحش محارب في مقبرتك؛ قم بتجهيزه لهذه البطاقة كسحر تجهيز بهذا التأثير. يكسب الوحش المجهز 200 نقطة هجوم. عندما يتم تفعيل بطاقة أو تأثير يستهدف بطاقة تتحكم بها (تأثير سريع): يمكنك إرسال 1 بطاقة تجهيز تتحكم بها إلى المقبرة؛ ألغِ التفعيل، وإذا فعلت، دمر تلك البطاقة. إذا تم تدمير هذه البطاقة عن طريق المعركة أو تأثير بطاقة: يمكنك استدعاء وحوش بأكبر عدد ممكن تم تجهيزها لهذه البطاقة من مقبرتك بشكل خاص.