الأبيض العظيم
قرش أبيض عظيم بأسنان حادة.
الطراد القرشي
إذا دُمِّرت هذه البطاقة المكشوفة التي تتحكم بها بواسطة تأثير بطاقة للخصم، يمكنك استدعاء ما يصل إلى وحشي ماء 2 من المستوى 4 أو أقل من مجموعتك.
القرش القاطع
عند استهداف وحش 1 تتحكم به (ولا بطاقات أخرى) لهجوم أو بتأثير بطاقة، وهذه البطاقة في يدك أو مقبرتك (تأثير سريع): يمكنك التضحية بذلك الوحش؛ استدع هذه البطاقة بشكل خاص. إذا تم استدعاء هذه البطاقة بشكل خاص: يمكنك تفعيل هذا التأثير؛ خلال مرحلة النهاية لهذا الدور، أضف وحش ماء 1 من مقبرتك إلى يدك. باستثناء "القرش القاطع". يمكنك فقط استخدام كل تأثير لـ"القرش القاطع" مرة كل دور.
القرش المتآكل
قرش زومي يستطيع ايصال لعنته المميتة عبر تعويذة.
القرش ميجالودون مفرط القدم
عندما تلحق هذه البطاقة ضررا بخصمك: يمكنك استهداف 1 وحش يتحكم به خصمك؛ دمر ذلك الهدف.
القلعة القرشية
وحشان 2 من المستوى 5 لا يمكن لخصمك استهداف وحوش للهجوم، باستثناء هذه. مرة واحدة كل دور: يمكنك فصل مادة إكسيز 1 من هذه البطاقة، ثم استهدف وحش 1 مكشوف تتحكم به؛ يمكنه القيام بهجوم ثان خلال كل مرحلة معركة في هذا الدور.
رقم 32: تنين القرش
3 وحوش من المستوى 4 مرة كل دور، عندما تُدَمِّر هذه البطاقة المهاجمة وحشًا للخصم بالمعركة وترسله إلى المقبرة: يمكنك فصل مادة إكسيز 1 من هذه البطاقة؛ استدعِ بشكل خاص الوحش المُدمر إلى ملعب خصمك في وضعية الهجوم، أيضا يخسر 1000 نقطة هجوم، وإذا اِستَدعَيتَ بهذه الطريقة، فيمكن لهذه البطاقة القيام بهجوم ثاني خلال مرحلة المعركة هذه.
رقم ف 32: تنين القرش ڤايس
4 وحوش ماء من المستوى 4 يمكنك أيضًا استدعاء هذه البطاقة بالاكسيز باستخدام "رقم 32: تنين القرش" تتحكم به كمادة إكسيز. (تصبح مواد الإكسيز المرفقة بذلك الوحش أيضاً مواد إكسيز لهذه البطاقة.) خلال دور أيّ من الاعبين، إذا كنت تملك 1000 نقطة حياة أو أقل: يمكنك فصل مادة إكسيز 1 من هذه البطاقة واستبعد وحش 1 من مقبرتك، ثم استهدف وحش 1 مكشوف في الملعب؛ تُصبح نقاط هجوم ودفاع ذلك الهدف 0 حتى نهاية هذا الدور.
قرش التنين
إذا تمت إضافة هذه البطاقة إلى يدك، إلا بسحبها: فيمكنك استدعاؤها بشكل خاص. يمكن معاملة هذه البطاقة كمادتين 2 لاستدعاء وحش إكسيز ماء يتطلب 3 مواد أو أكثر بالإكسيز. يمكنك فقط استخدام كل من التأثيرات السابقة لـ "قرش التنين" مرة كل دور. وحش الإكسيز "تنين القرش" الذي لديه هذه البطاقة كمادة يكتسب هذا التأثير. ● مرة كل دور: يمكنك فصل مادتين 2 من هذه البطاقة، ثم استهدف بطاقة 1 سحر/فخ في الملعب؛ أرفقها بهذه البطاقة كمادة.
قرش الحلم
في المرة الأولى التي ستتدمر فيها هذه البطاقة بالمعركة كل دور، لن تتدمر. يمكنك فقط استخدام كل من التأثيرات التالية لـ"قرش الحلم" مرة كل دور. إذا لم تكن تتحكم بأية وحوش، أو إذا كانت كل الوحوش التي تتحكم بها بعنصر الماء: فيمكنك استدعاء هذه البطاقة بشكل خاص من يدك. عند تفعيل بطاقة أو تأثير سيلحق بك ضرر تأثير بينما هذه البطاقة في مقبرتك (تأثير سريع): يمكنك استدعاء هذه البطاقة بشكل خاص، وإذا فعلت، فلن تتلقى ضرراً من تلك البطاقة/التأثير، أيضا تخسر هذه البطاقة 1000 نقطة دفاع، أيضا استبعدها عندما تغادر الملعب.