أزاليا - مهاجمة الجو الرئيسية
وحشا ضوء و/أو ظلام 2 يجب استدعاؤها بالترابط. يمكنك فقط استدعاء "أزاليا - مهاجمة الجو الرئيسية" بشكل خاص مرة كل دور. إذا تم استدعاء هذه البطاقة بشكل خاص: يمكنك استهداف بطاقة 1 في الملعب؛ دمرها، ثم، إذا كنت تملك 3 بطاقات سحر أو أقل في مقبرتك، أرسل هذه البطاقة إلى المقبرة. مرة كل دور، في بداية خطوة الضرر، إذا عاركت هذه البطاقة وحشا للخصم: يمكنك استبعاد سحر 1 من مقبرتك؛ دمر وحش الخصم ذاك.
الحارق اللاحق - مناورة مهاجمة الجو
إذا لم تكن تتحكم بأية وحوش في منطقة وحوشك الرئيسية: استهدف وحش 1 مكشوف في الملعب؛ دمره، ثم، إذا كنت تملك 3 بطاقات سحر أو أكثر في مقبرتك، يمكنك تدمير بطاقة سحر/فخ 1 في الملعب.
المرساة الأرملة - آلة مهاجمة الجو
إذا لم تكن تتحكم بأية وحوش في منطقة وحوشك الرئيسية: استهدف وحش تأثير 1 مكشوف؛ ألغ تأثيرات ذلك الوحش المكشوف حتى نهاية هذا الدور، ثم، إذا كنت تملك 3 بطاقات سحر أو أكثر في مقبرتك، يمكنك التحكم بذلك الوحش حتى مرحلة النهاية.
المناورة المركبة - التداخل صفر
وحشا ضوء و/أو ظلام 2 (تعامل هذه البطاقة دائما كبطاقة "مهاجمة الجو".) لا يمكن استخدامه كمادة ترابط. إذا تم استدعاء هذه البطاقة بشكل خاص: فيمكنك استهداف وحش 1 بـ 2500 نقطة هجوم أو أكثر؛ ألغِ تأثيراته حتى نهاية هذا الدور. في بداية خطوة الضرر، إذا هاجمت هذه البطاقة ولديك "راي - مهاجمة الجو الرئيسية" و"روز - مهاجمة الجو الرئيسية" في مقبرتك؛ فيمكنك تدمير كل الوحوش التي يتحكم بها خصمك. يمكنك فقط استدعاء "المناورة المركبة - التداخل صفر" بشكل خاص مرة كل دور.
المنطقة صفر - مجال مهاجمة الجو
يمكنك استهداف بطاقة 1 أخرى تتحكم بها؛ اطلع على أعلى 3 بطاقات من مجموعتك، وإذا فعلت، أضف بطاقة 1 "مهاجمة الجو" تم الإطلاع عليها إلى يدك، أيضا اخلط الباقي في مجموعتك، ثمّ، إذا اِطَلَعتَ على بطاقة "مهاجمة الجو"، أرسل البطاقة المستهدفة إلى المقبرة. إذا تم إرسال هذه البطاقة من منطقة الملعب إلى المقبرة بسبب تأثير بطاقة: يمكنك استدعاء وحش 1 "مهاجمة الجو الرئيسية" بشكل خاص من مجموعتك. يمكنك فقط استخدام كل تأثير لـ"المنطقة صفر - مجال مهاجمة الجو"مرة كل دور.
المهاجم الاستراتيجي - سـ.بـ.يـكـ.تـ.ر.ا.
وحشان 2 أو أكثر، بما في ذلك وحش ترابط (تعامل هذه البطاقة دائما كبطاقة "مهاجمة الجو الرئيسية".) يجب أولا استدعاؤه بالترابط. يخسر 3000 نقطة هجوم بينما لا تملك بطاقات سحر في مقبرتك. عندما يُفعل خصمك بطاقة أو تأثير كسلسلة ترابط 2 أو أعلى (تأثير سريع): يمكنك استبعاد بطاقتي سحر 2 من يدك و/أو مقبرتك؛ ألغ ذلك التأثير، ثم يمكنك تدمير بطاقة 1 يتحكم بها خصمك. يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ"المهاجم الاستراتيجي - سـ.بـ.يـكـ.تـ.ر.ا." مرة كل دور.
المهاجم الاستراتيجي - هـ.ا.مـ.ب.
(تعامل هذه البطاقة دائما كبطاقة "مهاجمة الجو".) إذا كنت تتحكم بوحش "مهاجمة الجو الرئيسية"، يمكنك استدعاء هذه البطاقة بشكل خاص (من يدك) لأي ملعب بالتضحية بوحش 1 من ذلك الملعب. يمكنك فقط استدعاء "المهاجم الاستراتيجي - هـ.ا.مـ.ب." بشكل خاص مرة كل دور بهذه الطريقة. عندما يتم تدمير هذه البطاقة بالمعركة: يمكنك استهداف بطاقة 1 يتحكم بها خصمك؛ دمّرها.
تجهيز مهاجمة الجو - انطلاق!
إذا لم تكن تتحكم بأية وحوش في منطقة وحوشك الرئيسية: أضف بطاقة 1 "مهاجمة الجو" من مجموعتك إلى يدك، باستثناء "تجهيز مهاجمة الجو - انطلاق!"، ثم، إذا كنت تملك 3 بطاقات سحر أو أكثر في مقبرتك، يمكنك سحب بطاقة 1.
تقاطع المقصات - مناورة مهاجمة الجو
إذا لم تكن تتحكم بأية وحوش في منطقة وحوشك الرئيسية: استهدف وحش 1 "مهاجمة الجو الرئيسية" من المستوى 4 في مقبرتك؛ أضفه إلى يدك، أو إذا كنت تملك 3 بطاقات سحر أو أكثر في مقبرتك، يمكنك استدعاؤه بشكل خاص بدلا من ذلك.
جنيح
(تُعامل هذه البطاقة دائمًا كبطاقة "مهاجمة الجو".) يكسب وحش "مهاجمة الجو الرئيسية" المُجَهَز بهذه البطاقة 400 نقطة هجوم. يمكنك فقط استخدام تأثير 1 من التأثيرات التالية لـ "جنيح" كل دور، وفقط مرة في ذلك الدور. خلال المرحلة الرئيسية (تأثير سريع): يمكنك استهداف وحش 1 "مهاجمة الجو الرئيسية" تتحكم به؛ جهزه بهذه البطاقة من يدك أو ملعبك. إذا تم تدمير هذه البطاقة في الملعب: يمكنك إرسال بطاقة سحر 1 "مهاجمة الجو" من مجموعتك إلى المقبرة.