أليف مصاص الدماء
إذا استُدعِيَت هذه البطاقة بشكل خاص: يمكنك دفع 500 نقطة حياة؛ أضف وحش 1 "مصاص الدماء" من مجموعتك إلى يدك، باستثناء "أليف مصاص الدماء". إذا أُرسِلَت هذه البطاقة إلى مقبرتك: يمكنك إٍرسَال بطاقة 1 "مصاص الدماء" من يدك أو ملعبك مكشوف إلى المقبرة؛ استدعِ بشكل خاص هذه البطاقة، لكن استبعدها عندما تغادر الملعب. يمكنك فقط استخدام كل تأثير من "أليف مصاص الدماء" مرة واحدة كل دور.
استيلاء مصاص الدماء
إذا لم تكن تملك بطاقة في منطقة ملعبك و كل الوحوش المكشوفة التي تتحكم بها (1 كحد أدنى.) هي من نوع زومبي: فَعِّل 1 "مملكة مصاص الدماء" مباشرة من مجموعتك، ثم، يمكنك استدعاء وحش ظلام 1 "مصاص الدماء" بشكل خاص من مقبرتك في وضعية الدفاع مكشوفا. يمكنك فقط تفعيل 1 "استيلاء مصاص الدماء" مرة واحدة كل دور.
البارون الأحمر مصاص الدماء
مرة واحدة كل دور: يمكنك دفع 1000 نقطة حياة، ثم استهدف وحش 1 يتحكم به خصمك ووحش 1 "مصاص الدماء" آخر تتحكم به؛ بدّل بين تحكم أولئك الوحشين. في نهاية مرحلة المعركة، إذا دَمَّرَت هذه البطاقة أي وحش(وحوش) بالمعركة: يمكنك استدعاؤهم بشكل خاص من المقبرة إلى ملعبك.
برام، الفارس القرمزي مصاص الدماء
وحشا زومبي 2 من المستوى 5 يمكنك فصل مادة 1 من هذه البطاقة، ثم استهدف وحش 1 في مقبرة خصمك؛ استدعِ ذلك الوحش بشكل خاص لملعبك، لكن يمكن لذلك الوحش فقط الهجوم لبقية هذا الدور. يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ"برام الفارس القرمزي مصاص الدماء" مرة واحدة كل دور. مرة واحدة كل دور، خلال مرحلة الإستعداد القادمة بعد تدمير هذه البطاقة التي تتحكم بها ببطاقة خصمك وإرسالها إلى مقبرتك: استدعِ هذه البطاقة بشكل خاص في وضعية الدفاع.
تنين مصاص الدماء
عندما تُرسل هذه البطاقة من الملعب إلى المقبرة لاستدعاء تضحية: يمكنك إضافة وحش 1 من المستوى 4 أو أقل من مجموعتك إلى يدك.
جلاد مصاص الدماء القرمزي
إذا استُدعِيَت هذه البطاقة بشكل عادي أو خاص: يمكنك دفع 1000 نقطة حياة، ثم استهدف وحش 1 "مصاص الدماء" في مقبرتك، باستثناء "جلاد مصاص الدماء القرمزي"؛ استَدعِه بشكل خاص، لكن لا يمكنه الهجوم في هذا الدور. يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ"جلاد مصاص الدماء القرمزي" مرة واحدة كل دور. في نهاية مرحلة المعركة، إذا دَمَّرَت هذه البطاقة أي وحش(وحوش) بالمعركة: يمكنك استدعاؤهم بشكل خاص من المقبرة إلى ملعبك.
حاصد الأرواح القرمزي مصاص الدماء
إذا سَيُدَمَر وحش(وحوش) تتحكم به بالمعركة أو بتأثير بطاقة الخصم، يمكنك دفع 1000 نقطة حياة لكل وحش سَيُدَمَر، بدلا من ذلك (يجب حماية كل وحوشك التي سَتُدَمَر، إذا استخدمت هذا التأثير.) في نهاية مرحلة المعركة، إذا دَمَّرَت هذه البطاقة أي وحش(وحوش) بالمعركة: يمكنك استدعاؤهم بشكل خاص من المقبرة إلى ملعبك.
حاكم مصاص الدماء
إذا استُدعِيت هذه البطاقة بشكل عادي: استهدف ما يصل لوحشين 2 في مقبرة خصمك؛ استدعِهم بشكل خاص إلى ملعبك في وضعية الدفاع، لكن تُلغَى تأثيراتهما. عند تفعيل تأثير وحش بينما يوجد وحش بنفس الاسم في المقبرة (تأثير سريع): يمكنك إلغاء التفعيل. إذا استُدعِيَ وحش(وحوش) بشكل خاص من مقبرة خصمك: يمكنك التضحية بوحشين 2؛ استدعِ هذه البطاقة بشكل خاص من مقبرتك. يمكنك فقط استخدام كل تأثير لـ"حاكم مصاص الدماء" مرة واحدة كل دور.
خادم مصاص الدماء
إذا استُدعِيَت هذه البطاقة بشكل خاص: يمكنك دفع 500 نقطة حياة: أضف سحر/فخ 1 "مصاص الدماء" من مجموعتك إلى يدك. إذا كانت هذه البطاقة في مقبرتك: يمكنك إرسال بطاقة 1 "مصاص الدماء" من يدك أو مكشوفة من ملعبك إلى المقبرة؛ استدعِ هذه البطاقة بشكل خاص، لكن استبعدها عندما تغادر الملعب. يمكنك فقط استخدام كل تأثير لـ"خادم مصاص الدماء" مرة واحدة كل دور.
دوق مصاص الدماء
عندما تُستَدعَى هذه البطاقة بشكل عادي: يمكنك استهداف وحش ظلام 1 "مصاص الدماء" في مقبرتك؛ استدعِ بشكل خاص ذلك الهدف في وضعية الدفاع مكشوفا. عندما تُستَدعَى هذه البطاقة بشكل خاص: يمكنك الإعلان عن نوع بطاقة 1 (وحش، سحر، فخ)؛ يُرسِل خصمك بطاقة 1 من ذلك النوع من مجموعته إلى المقبرة. يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ"دوق مصاص الدماء" مرة واحدة كل دور. لا يمكن استخدامه كمادة لاستدعاء إكسيز، إلا لاستدعاء وحش ظلام بالإكسيز.