أرنب مفتاح الحركة
(تأثير سريع) : يمكنك استهداف وحش 1 "مفتاح الحركة" تتحكم به؛ استبعده حتى نهاية مرحلة استعدادك التالية. يمكن فقط استخدام هذا التأثير مرة واحدة بينما هذه البطاقة مكشوفة على الملعب.
إلتفاف
إستهدف 1 وحش "مفتاح الحركة" مكشوف تتحكم به؛ تتضاعف نقاط هجومه و دفاعه، ويعود إلى اليد خلال مرحلة النهاية. يمكنك فقط تفعيل 1 "إلتفاف" كل دور.
الأوزان ووحدة قياس زين
إستهدف 2 وحوش "مفتاح الحركة"مكشوفة تتحكم بها مختلفي المستوى؛ يختار خصمك واحد منهما، ويصبح مستوى الوحش الأخر نفس مستوى الوحش الهدف، حتى نهاية الدور. ثم، إذا خصمك إختار وحش ذو المستوى الأقل، يمكنك سحب 1 بطاقة.
جندي مفتاح الحركة
خلال مرحلتك الرئيسية: يمكنك زيادة مستوى هذه البطاقة بـ 1 مستوى وهجومها بـ 400 نقطة هجوم، حتى مرحلة النهاية. يمكن استخدام هذا التأثير مرة واحدة فقط طالما هذه البطاقة مكشوفة على الملعب.
حلزون مفتاح الحركة
خلال مرحلتك الرئيسية: يمكنك استهداف 1 بطاقة مقلوبة على الملعب؛ أرجع ذلك الهدف إلى اليد. يمكن استخدام هذا التأثير مرة واحدة فقط طالما هذه البطاقة مكشوفة على الملعب.
خفاش مفتاح الحركة
يمكنك استهداف وحش 1 "مفتاح الحركة" في مقبرتك؛ غير وضعية هذه البطاقة المكشوفة في وضعية الهجوم التي تتحكم بها إلى وضعية الدفاع وهي مكشوفة، وأضف ذلك الهدف إلى يدك. يمكنك استخدام هذا التأثير مرة واحدة فقط بينما هذه البطاقة مكشوفة على الملعب.
زنماتي الناقل مفتاح الحركة
2 وحوش من المستوى 3 مرة واحدة كل دور: يمكنك فصل 1 مادة إكسيز من هذه البطاقة؛ إستدع بشكل خاص 1 وحش "مفتاح الحركة" من يدك أو مجموعتك. عندما يتم تدمير وحش "مفتاح الحركة" وهو مكشوف على الملعب ويتم إرساله إلى مقبرتك(بإستثناء خلال خطوة الضرر): يمكنك فصل 1 مادة إكسيز من هذه البطاقة لإستهداف ذلك الوحش؛ أرجعه إلى اليد.
زين صيانة مفتاح الحركة
2 وحوش "مفتاح الحركة" إذا تم تدمير هذه البطاقة وإرسالها إلى المقبرة:تستطيع إستهداف 1 وحش "المنفذ" إكسيز تتحكم به؛ أربط هذه البطاقة بها كمادة إكسيز. تستطيع فقط إستخدام كل التأثيرات التالية من "زين صيانة مفتاح الحركة" مرة واحد كل دور. •إذا تم إستدعاء ترابطي لهذه البطاقة:تستطيع إضافة بطاقة1 "مفتاح الحركة" من مجموعتك إلى يدك. •تستطيع إستبعاد وحش 1 "مفتاح الحركة" مكشوفة تتحكم به، أو مقلوب؛ قم بإستدعاء خاص 1 وحش من مجموعتك لديها نفس الإسم للبطاقة التي كانت موجودة على الملعب.
زينمايدي
مرة واحدة كل دور: يمكنك استهداف 1 وحش إكسيز من نوع آلي تتحكم به؛ أرفق 1 وحش "مفتاح الحركة" من يدك أو ملعبك لذلك الوحش كمادة إكسيز. يمكنك إرسال هذه البطاقة المكشوفة من الملعب إلى المقبرة، ثم إستهداف 1 وحش إكسيز "مفتاح الحركة" تتحكم به؛ استدع بشكل خاص، من مجموعتك الإضافية، 1 وحش "مفتاح الحركة" رتبته أعلى بـ 1 من رتبة ذلك هدف، عن طريق إستخدام ذلك الهدف كمادة إكسيز. (يعامل هذا الإستدعاء الخاص كاستدعاء إكسيز. تصبح مواد الإكسيز المرفقة به مواد إكسيز للوحش الذي تم استدعاؤه أيضا.) لا يمكنك تفعيل هذه التأثيرات في نفس سلسلة.
زينمايستر مفتاح الحركة
2 وحوش من المستوى 4 تكسب هذه البطاقة 300 نقطة هجوم لكل مادة إكسيز مرتبطة بهذه البطاقة. مرة واحدة كل دور: يمكنك فصل 1 مادة إكسيز من هذه البطاقة لاستهداف 1 وحش مكشوف تتحكم به؛ غير وضعيته إلى دفاع المقلوبة، وإذا فعلت ذلك، خلال مرحلة نهاية هذا الدور، غيره إلى وضعية الهجوم مكشوف.