اقتصاد زيفرا
أضف بطاقة 1 "زيفرا" من مجموعتك إلى يدك، باستثناء "اقتصاد زيفرا". إذا ستدمر بطاقة(ات) "زيفرا" تتحكم بها، باستثناء الدور الذي أُرسلت فيه هذه البطاقة إلى المقبرة، يمكنك استبعاد هذه البطاقة من مقبرتك بدلا من ذلك. يمكنك فقط تفعيل 1 "اقتصاد زيفرا" كل الدور.
حرب زيفرا
استهدف بطاقة 1 "زيفرا" أخرى تتحكم بها وبطاقة 1 يتحكم بها خصمك؛ دمرهم. إذا كان لديك بطاقتين 2 "زيفرا" في مناطق بندولك، يمكنك تفعيل هذه البطاقة من يدك. يمكنك تفعيل 1 "حرب زيفرا" كل الدور.
زيفرآث
لا يمكن استدعاؤه بشكل عادي/محجوب. يجب استدعاؤه بشكل خاص (مكشوفاً من مجموعتك الإضافية) بالتضحية بكل الوحوش التي تتحكم بها، بينهم على الأقل 3 وحوش "زيفرا"، ولا يمكن استدعاؤه بشكل خاص بطرق أخرى. بعد أن تستدعي هذه البطاقة بشكل خاص، يمكنك إجراء استدعاء بندول 1 لوحش(وحوش) "زيفرا" خلال مرحلتك الرئيسية هذا الدور، بالإضافة إلى استدعائك بالبندول. (يمكنك فقط كسب هذا التأثير مرة كل دور.) مرة كل دور: يمكنك التضحية بوحش 1؛ استدعِ وحش 1 "زيفرا" بشكل خاص من مجموعتك.
زيفرا ميتالترون
وحشان 2 أو أكثر اُستدعوا بشكل خاص من المجموعة الإضافية إذا دُمِر وحش(وحوش) تشير إليه هذه البطاقة اُستدعي بشكل خاص من المجموعة الإضافية بالمعركة أو بتأثير بطاقة: أضف وحش 1 من مقبرتك أو وحش بندول 1 مكشوف من مجموعتك الإضافية إلى يدك. يمكنك استهداف وحش 1 في ملعب كل لاعب اُستدعي بشكل خاص من المجموعة الإضافية، باستثناء هذه البطاقة؛ استبعدهما حتى مرحلة النهاية. يمكنك فقط استخدام كل تأثير لـ"زيفرا ميتالترون" مرة كل دور.
ضرب زيفرا السماوي
عند تفعيل بطاقة سحر/فخ، أو تأثير وحش، استبعد وحش 1 "زيفرا" مكشوف في مجموعتك الإضافية؛ ألغِ التفعيل، وإذا فعلت، دمره.
مسار زيفرا
فعلها إذا كان لديك بطاقتين 2 "زيفرا" في مناطق بندولك، بمقاييس بندول مفعلة بين 1 و 7. إذا فُعِّلت هذه البطاقة: اخلط كل الوحوش التي تتحكم بها في المجموعة، باستثناء وحوش "زيفرا". لا يمكن لأي لاعب استدعاء وحوش بشكل خاص، باستثناء من اليد أو المجموعة الإضافية. بينما تملك بطاقة(ات) في منطقة بندولك، لا يمكن استهداف هذه البطاقة بتأثيرات البطاقات. دمر هذه البطاقة إذا دمرت بطاقة(ات) في منطقة بندولك.
نخبة زيفرا
تكسب هذه البطاقة هذه التأثيرات بالاعتماد على عدد وحوش "زيفرا" المكشوفة بأسماء مختلفة في مجموعتك الإضافية. ● 3 أو أكثر: تكسب الوحوش التي تتحكم بها 100 نقطة هجوم لكل بطاقة مكشوفة في أي مجموعة إضافية. ● 5 أو أكثر: لا يمكن تدمير الوحوش التي تتحكم بها بتأثيرات بطاقة خصمك. ● 8 أو أكثر: لا يمكن استهداف الوحوش التي تتحكم بها بتأثيرات بطاقةخصمك. ● 10 أو أكثر: يمكنك إرسال هذه البطاقة إلى المقبرة؛ اخلط كل البطاقات من يد خصمك، ملعبه، ومقبرته في المجموعة.