الحجر الهيروغليفي
ادفع 1000 نقطة حياة. خلال المبارزة الحالية، يصبح الحد الأقصى للبطاقات في يدك 7.
دائرة السحرة
عندما يعلن وحش ساحر هجوما: يستدعي كل لاعب وحش 1 ساحر بشكل خاص بنقاط هجوم 2000 أو أقل من مجموعته في وضعية الهجوم.
فرس النهر المتشقلب - رفيق الأداء
عند استدعاء هذه البطاقة بشكل عادي: يمكنك استدعاء وحش 1 "رفيق الأداء" بشكل خاص من يدك، لكن تلغى تأثيراته حتى نهاية هذا الدور. مرة كل دور: يمكنك تغيير كل الوحوش التي تتحكم بها إلى وضعية الدفاع.
"ص" الطائر
عندما يستدعي خصمك وحش(وحوش) بشكل خاص، إلا خلال خطوة الضرر: يمكنك استدعاء هذه البطاقة بشكل خاص من يدك إلى ملعب خصمك في وضعية الدفاع. لا يمكن للمتحكم بهذه البطاقة الاستدعاء بالإكسيز.
آبوفيس سيد المستنقعات
خلال المرحلة الرئيسية: استدعِ هذه البطاقة بشكل خاص كوحش عادي (زاحف/ أرض/ مستوى 6/ هجوم 2000/ دفاع 2200) (هذه البطاقة أيضًا لا تزال فخًا)، ثم يمكنك إلغاء تأثيرات البطاقات المكشوفة التي يتحكم بها خصمك، بما يصل إلى عدد الفخاخ المستمرة الأخرى التي تتحكم بها، حتى نهاية هذا الدور.
آخخ!
استهدف بطاقة 1 تتحكم بها؛ دمرها.
آخذ الروح
استهدف وحش 1 مكشوف يتحكم به خصمك؛ دمّر ذلك الهدف، ثم يكسب خصمك 1000 نقطة حياة.
آديولاريا الماء المقمر
إذا كان لديك بطاقة مكشوفة في منطقة السحر والفخ لديك، فيمكنك استدعاء هذه البطاقة بشكل خاص من يدك. يمكنك فقط استدعاء "آديولاريا الماء المقمر" بشكل خاص مرة واحدة كل دور بهذه الطريقة. يكسب 600 نقطة هجوم/دفاع لكل سحر/فخ مكشوف في الملعب. مرة كل دور: يمكنك إرسال بطاقتين 2 مكشوفتين من منطقة السحر والفخ لديك إلى المقبرة؛ أرسل وحشًا 1 من المستوى 4 أو أقل من مجموعتك إلى المقبرة.
آرشفِند جمجمة الزومبي
"الزومبي ناشر الوباء" + وحشان غير متناغمان زومبي 2 أو أكثر لا يمكن تدمير وحوش الزومبي التي تتحكم بها بتأثيرات البطاقات.
آكل الروح
عجائب حية من الغموض.