ألفا الثعبان الإلكترونجمي
لا يمكن استدعاؤه بشكل عادي/محجوب. يجب استدعاؤه بشكل خاص بتأثير بطاقة "إلكترونجمي" . يمكنك التضحية بوحش 1 "إلكترونجمي" آخر ، أو بوحش طقوس 1، من يدك أو ملعبك؛ استدعِ هذه البطاقة بشكل خاص من يدك أو مقبرتك في وضعية الدفاع، ثم أضف وحش طقوس 1 من مجموعتك الى يدك. لا يمكنك استدعاء وحوش بشكل خاص، بـاستثناء الوحوش التي لا يمكن استدعاؤها بشكل عادي/محجوب، في الدور الذي فَعَّلت فيه هذا التأثير . يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ " ألفا الثعبان الإلكترونجمي" مرة كل دور .
آرشفِند المهملات
متناغم 1 + وحش 1 أو أكثر غير متناغم
آرشفِند ملك الفوضى
متناغم 1 من نوع شيطان + وحش غير متناغم 1 أو أكثر عندما تُعلن هذه البطاقة هجوم: يمكنك تبديل نقاط الهجوم و الدفاع الحالية لكل الوحوش المكشوفة التي يتحكم بها خصمك، حتى نهاية مرحلة المعركة.
آشينڤيل الخرافي
إذا عاركت هذه البطاقة، خلال حساب الضرر (في دور أيٍّ من اللاعبين) : يمكنك إرسال بطاقة 1 من يدك إلى المقبرة مرة كل معركة؛ تكسب هذه البطاقة 600 نقطة هجوم خلال حساب الضرر ذاك فقط.
آكل الفخ
لا يمكن استدعاؤه بشكل عادي/محجوب. يجب استدعاؤه بشكل خاص بإرسال بطاقة فخ 1 مكشوفة يتحكم بها خصمك إلى المقبرة، ولا يمكن استدعاؤه بشكل خاص بطُرق آخرى.
آندوراث الخرافي
متناغم "الخرافي" 1 + 1 أو أكثر غير متناغم إذا استُدعيَت هذه البطاقة بشكل خاص: يمكن لخصمك رمي بطاقة 1 لإلغاء هذا التأثير، وإلاَّ يمكنك سحب بطاقتين 2، ثم ارمِ بطاقة 1. إذا أُرسل وحش (وحوش) من يد خصمك إلى المقبرة (إلا خلال خطوة الضرر): يمكنك استهداف 1 من تلك الوحوش؛ استدعه بشكل خاص إلى ملعبك، لكن تأثيراته ملغية. يمكنك فقط استخدام كل تأثير لـ "آندوراث الخرافي" مرة كل دور .
أبانك الخرافي
إذا كانت هذه البطاقة في مقبرتك: يمكنك رمي وحش 1 "الخرافة"، وإذا فعلت، استدعِ هذه البطاقة بشكل خاص، لكن استبعدها عندما تُغادر الملعب. يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ"أبانك الخرافة" مرة كل دور.
أسياد تنانين السمو
وحشان 2+ ، يتضمنان وحش ترابط لا يمكن تدميره بالمعركة مع وحوش التأثير. إذا كنت لا تتحكم بوحوش تأثير أخرى : يمكنك تدمير ما يصل إلى عدد الوحوش عديمة التأثير التي تتحكم بها و/أو في مقبرتك من وحوش التأثير لخصمك . يمكنك فقط استعمال هذا التأثير لـ"أسياد تنانين السمو"مرة لكل دور.
ألة تسوية الطاقة الروحية
بينما هذه البطاقة مكشوفة في الملعب، تبقى كل الوحوش الروحية مكشوفة في الملعب ولا تعود إلى يد صاحبها خلال مرحلة النهاية حتى إذا تم استدعاؤهم بشكل عادي أو قُلبوا مكشوفة. ارمِ بطاقة 1 من يدك خلال كل كل من مراحل نهايتك. إذا لم تفعل، دمر هذه البطاقة. عندما تغادر هذه البطاقة الملعب، تعود كل الوحوش الروحية المكشوفة إلى يد صاحبها.
ألغام الحماية
فعلها فقط عند تفعيل تأثير يستهدف ويدمر بطاقة 1 تتحكم بها. ألغِ التأثير ودمر تلك البطاقة. ثم ألحق 500 نقطة ضرر بخصمك.