آلة البينغو, انطلقي!!!
اكشف 3 بطاقات من مجموتك تحتوي كل واحدة منها على الأقل على معيار 1 من المذكور أدناه، يختار خصمك بطاقة 1 عشوائيا ليضيفها إلى يدك، واخلط بقية البطاقات في مجموعتك. يمكنك فقط تفعيل 1 "آلة البينغو, انطلقي!!!" كل دور. ●وحش "أزرق العينين". ●سحر/فخ يتضمن تحديدا "التنين الأبيض أزرق العينين" أو "التنين الأقصى أزرق العينين", باستثناء "آلة البينغو, انطلقي!!!".
آلي النار العاشر
لا يمكن استدعاؤه بشكل عادي/محجوب. يجب استدعاؤه بشكل خاص (من يدك أو مقبرتك) باستبعاد 3 وحوش "آلي النار" من يدك أو مقبرتك بينما يكون مجموع مستويات ورتب جميع وحوش التأثير التي تتحكم بها يساوي 8 أو أقل، ولا يمكن استدعاؤه بشكل خاص بطرق أخرى. عند استدعاء هذه البطاقة بشكل خاص: يمكنك تدمير جميع الوحوش الأخرى في الملعب. مرة كل الدور، خلال دور أي لاعب، عند تفعيل بطاقة سحر/فخ أو تأثير: يمكنك التضحية بوحش 1؛ ألغِ التفعيل، وإذا فعلت، استبعد تلك البطاقة.
أميرة الوردة
إذا كان خصمك الوحيد الذي يتحكم بوحش، يمكنك استدعاء هذه البطاقة بشكل خاص (من يدك)، وإذا استدعيت بهذه الطريقة، تُعامَل هذه البطاقة كمتناغم. يمكنك فقط استدعاء "أميرة الوردة" بشكل خاص مرة كل دور بهذه الطريقة. يمكنك رمي هذه البطاقة؛ أضف 1 "رواق الوردة البيضاء" من مجموعتك إلى يدك.
الأسد القاطور
عندما تتحكم بوحش من نوع زاحف (غير هذه البطاقة)، إذا هاجم وحش من نوع زاحف تتحكم به وحشًا في وضعية الدفاع، قم بإلحاق ضرر معركة نافذ لخصمك.
التنين الأبيض داكن العينين
عندما يُدمَّر وحش "أزرق العينين" في المعركة أو بتأثير بطاقة الخصم، وكان لديك وحش تنين في مقبرتك: يمكنك استدعاء هذه البطاقة من يدك بشكل خاص، وإذا فعلت، ألحق 600 نقطة ضرر بخصمك على كل وحش تنين باسم مختلف في مقبرتك. إذا اُستُدعِيت هذه البطاقة بشكل عادي أو خاص: استهدف وحش تنين 1 في مقبرتك؛ تصبح نقاط هجوم هذه البطاقة مساوية لنقاط هجوم ذلك الوحش. إذا دُمِّرت هذه البطاقة في الملعب بواسطة تأثير بطاقة: دمّر جميع وحوش خصمك.
التنين الأقصى أزرق العينين الجديد
"التنين الأبيض أزرق العينين"+"التنين الأبيض أزرق العينين"+"التنين الأبيض أزرق العينين" عند نهاية خطوة الضرر, إذا كانت هذه البطاقة المكشوفة هي الوحيدة التي تتحكم بها، وهذه البطاقة المستدعاة بالدمج قد هاجمت: يمكنك إرسال وحش دمج 1 "أزرق العينين" من مجموعتك الإضافية إلى المقبرة؛ يمكن لهذه البطاقة أن تهاجم مجددا على التوالي. يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ "التنين الأقصى أزرق العينين الجديد" مرتين كل الدور. خلال دور أيّ من اللاعبين ,عند تفعيل بطاقة أو تأثير يستهدف وحش "أزرق العينين" تتحكم به: يمكنك استبعاد هذه البطاقة من مقبرتك؛ ألغِ تفعيلها، وإذا فعلت، دمّر تلك البطاقة.
التنين الصلب أزرق العينين
إذا اُستُدعِيت هذه البطاقة بشكل عادي او خاص: يمكنك استهداف وحش 1 مكشوف يتحكم به خصمك؛ الغِ تأثيراته. عندما يفعّل خصمك تأثير بطاقة (تأثير سريع): يمكنك خلط هذه البطاقة من ملعبك في مجموعتك، وإذا فعلت، استدع بشكل خاص 1 "التنين الأبيض أزرق العينين" من مجموعتك. يمكنك فقط استخدام كل تأثير من "التنين الصلب أزرق العينين" مرة كل الدور.
الزعيم ذو العيون الزرق
عندما تستدعى هذه البطاقة بشكل عادي: يمكنك استهداف وحش ضوء متناغم 1 في مقبرتك؛ أضفه إلى يدك. يمكنك خلط هذه البطاقة من مقبرتك في مجموعتك، استهدف وحش تأثير تتحكم به؛ أرسله إلى المقبرة، و إذا فعلت، استدع بشكل خاص وحش 1 "أزرق العينين" من مقبرتك، بخلاف الوحش المرسل، يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ "الزعيم ذو العيون الزرق" مرة كل دور.
الضفدع الأحادي
يمكن لهذه البطاقة مهاجمة خصمك مباشرة. عندما تهاجم هذه البطاقة مباشرة بنجاح، وإذا كنت تتحكم بوحش "ضفدع" باستثناء "الضفدع الأحادي"، فيمكنك تدمير سحر أو فخ 1 يتحكم به خصمك.
الضفدع الغواص
خلال معركة بين هذه البطاقة المهاجِمة ووحش في وضعية الدفاع بنقاط دفاع أقل من نقاط هجوم هذه البطاقة، ألحق الفارق كضرر معركة بخصمك.