آلة تسجيل لص الزمن الكرونوغرافية
خلال مرحلة معركة خصمك (تأثير سريع): يمكنك التضحية بهذه البطاقة؛ يُلحَق ضرر المعركة التالي الذي تتلقاه من هجوم وحش خصمك في هذا الدور لخصمك بدلا عنك. إذا غادر وحش إكسيز مكشوف تتحكم به الملعب بتأثير بطاقة بينما هذه البطاقة في مقبرتك (إلا في خطوة الضرر): يمكنك استدعاء هذه البطاقة بشكل خاص، و لكن استبعدها عندما تغادر الملعب. يمكنك فقط استخدام كل تأثير من "آلة تسجيل لص الزمن الكرونوغرافية" مرة واحدة كل دور.
إتقان قوة السحر
أضف بطاقة 1 "إنديميون" من مجموعتك إلى يدك، ثمّ يمكنك حساب عدد "إتقان قوة السحر" و "إدراك قوة السحر" التي تتحكم بها و/أو التي في مقبرتك، وضع ذلك العدد من عدادات السحر بين البطاقات التي تتحكم بها التي يمكنك وضع عدادات سحر عليها. يمكنك فقط تفعيل 1 "إتقان قوة السحر" مرة واحدة كل دور.
إختراق لص الزمن
خلال الدور الذي استُدعِيت فيه، لا يمكن تدمير وحوش الإكسيز التي تتحكم بها بتأثيرات بطاقات خصمك، أيضا لا يمكن لخصمك استهدافهم بتأثيرات البطاقات. يمكنك استهداف وحش إكسيز 1 تتحكم به؛ يكسب 300 نقطة هجوم لكل مادة إكسيز مرفقة به حاليا، حتى نهاية هذا الدور، وإذا فعل، وأيضا لديه مادة إكسيز مالكها هو خصمك، يمكنه الهجوم مباشرة في هذا الدور (حتى لو غادرت هذه البطاقة الملعب). يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ "إختراق لص الزمن" مرة واحدة كل دور.
إدراك قوة السحر
استهدف بطاقة 1 مكشوفة على الملعب يمكنك وضع عداد سحر عليها؛ ضع عداد سحر 1 عليها، ثم يمكنك إضافة 1 "إدراك قوة السحر" من مجموعتك إلى يدك. يمكنك فقط تفعيل 1 "إدراك قوة السحر" فقط كل دور.
إنديميون سيد السحر العظيم
مرة كل دور، عند تفعيل بطاقة سحر/فخ أو تأثيرها (تأثير سريع): يمكنك إعادة بطاقة 1 عليها عداد سحر تتحكم بها إلى اليد، وإذا فعلت، ألغِ التفعيل، وإذا فعلت، دمّرها. ثم يمكنك وضع نفس العدد من عدادات السحر التي كانت على تلك البطاقة المعادة لليد على هذه البطاقة. بينما هذه البطاقة عليها عداد سحر، لا يمكن لخصمك استهدافها بتأثيرات البطاقات، أيضا لا يمكن تدميرها بتأثيرات بطاقات خصمك. عند تدمير هذه البطاقة بالمعركة وعليها عداد سحر: يمكنك إضافة سحر عادي 1 من مجموعتك إلى يدك.
إنديميون، الساحر الرئيسي
يمكنك استدعاء هذه البطاقة بشكل خاص (من يدك أو مقبرتك) بإزالة 6 عدادات سحر من "قلعة إنديميون السحرية" التي تتحكم بها. إذا استُدعِيت بهذه الطريقة: استهدف سحر 1 في مقبرتك؛ أضفه إلى يدك. مرة واحدة كل دور: يمكنك رمي سحر 1، ثم استهدف بطاقة 1 على الملعب؛ دمّرها.
ارتداد لص الزمن
استهدف وحش إكسيز 1 "لص الزمن" تتحكم به؛ أرفق بطاقة 1 "لص الزمن" من يدك أو مجموعتك له كمادة إكسيز. يمكنك استبعاد هذه البطاقة من مقبرتك، ثم استهدف وحش إكسيز 1 "لص الزمن" تتحكم به؛ أرفق بطاقة 1 من مقبرة خصمك له كمادة إكسيز. يمكنك فقط استخدام تأثير 1 لـ"ارتداد لص الزمن" كل دور، و مرة واحدة فقط في ذلك الدور.
التحول الحيواني الأسطوري
في كل مرة يُفعَّل فيها تأثير وحش للخصم، ضع عداد سحر 1 على هذه البطاقة عندما يُنفَّذ ذلك التأثير. يمكن إرسال هذه البطاقة مع 6 عدادات سحر أو أكثر للمقبرة؛ أضف بطاقة سحر 1 من مجموعتك ليدك. يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ "التحول الحيواني الأسطوري" مرة واحدة كل دور.
التنينة الخادمة أرض
لا يمكن تدميرها بتأثير بطاقة طالما تتحكم بوحش دمج. يمكنك فقط استخدام كل من التأثيرات التالية لـ "التنينة الخادمة أرض" مرة كل دور. ●(تأثير سريع): يمكنك رمي هذه البطاقة من يدك؛ استدعِ بشكل خاص وحش 1 "التنينة" من المستوى 4 أو أقل من يدك. ●عند نهاية مرحلة المعركة: يمكنك إعادة هذه البطاقة إلى يدك، وإذا فعلت، فاستدعِ بشكل خاص وحش 1 "التنينة" من المستوى 2 من يدك.
التنينة الخادمة مياه
لا يمكن تدميرها بتأثيرات البطاقات بينما تتحكم في وحش دمج. يمكنك فقط استخدام كل من التأثيرات التالية لـ"التنينة الخادمة مياه" مرة كل دور. ●يمكنك رمي هذه البطاقة من يدك، ثمّ استهدف وحشًا 1 في أي مقبرة: اخلطه في المجموعة. ●عند نهاية مرحلة المعركة: يمكنك إعادة هذه البطاقة إلى يدك، وإذا فعلت، فاستدعِ بشكل خاص وحش 1 "التنينة" من المستوى 2 من يدك.