الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الألعاب
الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الالعاب الوضع الليلي

4

سحري الأداء راقصة الماء

الوصف / التأثير:

إذا تم استدعاء هذه البطاقة بالبندول: يمكنك إضافة 1 "الانصهار" من مجموعتك أو مقبرتك إلى يدك. يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ "سحري الأداء راقصة الماء" مرة كل دور. إذا تم تدمير هذه البطاقة في الملعب بالمعركة أو بتأثير بطاقة: يمكنك استهداف وحش 1 في وضعية الهجوم في الملعب؛ غيره إلى وضعية الدفاع.

وصف البندول:

إذا كنت تتحكم بوحش "سحري الأداء": يمكنك استدعاء هذه البطاقة بشكل خاص. عندما يعلن وحش عن هجوم: يمكنك استهداف وحش 1 في وضعية الهجوم في الملعب؛ غيره إلى وضعية الدفاع. يمكنك فقط استخدام كل تأثير بندول لـ "سحري الأداء راقصة الماء" مرة كل دور.

مقياس البندول: 2
الهجوم: 1200 الدفاع: 1400
العائلة : سحري الأداء
Performage Water Dancer

[ Pendulum Effect ]
If you control a "Performage" monster: You can Special Summon this card. When a monster declares an attack: You can target 1 Attack Position monster on the field; change it to Defense Position. You can only use each Pendulum Effect of "Performage Water Dancer" once per turn.
[ Monster Effect ]
If this card is Pendulum Summoned: You can add 1 "Polymerization" from your Deck or GY to your hand. You can only use this effect of "Performage Water Dancer" once per turn. If this card on the field is destroyed by battle or card effect: You can target 1 Attack Position monster on the field; change it to Defense Position.

ترجمة: abdelsalam101      تدقيق: supreme king mohamed      آخر تعديل: 25.07.2024
×
تبليغ عن خطأ في الترجمة:
الاسم*:
البريد الالكتروني:
نص الرسالة*:
الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة