الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الألعاب
الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الالعاب الوضع الليلي

4

تنين طيف المجد

الوصف / التأثير:

وحشان 2 من المستوى 4
إذا كان بإمكانك استدعاء وحش من المستوى 4 بالبندول، فيمكنك أيضا استدعاء هذه البطاقة المكشوفة بالبندول من مجموعتك الإضافية. إذا تم التضحية بوحش(وحوش) بينما هذه البطاقة في الملعب (إلا خلال خطوة الضرر): يمكنك فصل مادة 1 من هذه البطاقة؛ استدعِ وحش رياح 1 من نوع ساحر من المستوى 6 أو أقل بشكل خاص من مجموعتك. يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ "تنين طيف المجد" ما يصل إلى مرتين كل دور. إذا تم تدمير هذه البطاقة في معركة أو بتأثير بطاقة، أو تم التضحية بها: فيمكنك وضع هذه البطاقة في منطقة البندول لديك.

وصف البندول:

إذا كنت تملك بطاقة "طيف المجد" أو "قاتل التنين" في منطقة بندولك الأخرى: يمكنك إضافة بطاقة 1 "طيف المجد" من مجموعتك إلى يدك، ثم يمكنك تدمير بطاقة 1 في منطقة بندولك. يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ "تنين طيف المجد" مرة كل دور.

مقياس البندول: 5
الهجوم: 2300 الدفاع: 2000
العائلة : طيف المجد
Majespecter Draco - Ryu

[ Pendulum Effect ]
If you have a "Majespecter" or "Dracoslayer" card in your other Pendulum Zone: You can add 1 "Majespecter" card from your Deck to your hand, then you can destroy 1 card in your Pendulum Zone. You can only use this effect of "Majespecter Draco - Ryu" once per turn.
[ Monster Effect ]
2 Level 4 monsters
If you can Pendulum Summon Level 4, you can Pendulum Summon this face-up card from your Extra Deck. If a monster(s) is Tributed while this card is on the field (except during the Damage Step): You can detach 1 material from this card; Special Summon 1 Level 6 or lower WIND Spellcaster monster from your Deck. You can only use this effect of "Majespecter Draco - Ryu" up to twice per turn. If this card in the Monster Zone is destroyed by battle or card effect, or Tributed: You can place this card in your Pendulum Zone.

ترجمة: supreme king mohamed      آخر تعديل: 09.04.2024
×
تبليغ عن خطأ في الترجمة:
الاسم*:
البريد الالكتروني:
نص الرسالة*:
الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة