الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الألعاب
الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الالعاب الوضع الليلي

4

رماح الشعاع اليوتوبي كامل التدريع

الوصف / التأثير:

3 وحوش من المستوى 4
مرة كل دور، يمكنك أيضًا استدعاء "رماح الشعاع اليوتوبي كامل التدريع" بالإكسيز برمي بطاقة سحر/فخ 1، واستخدام 1 وحش إكسيز من الرتبة 4 أو أقل تتحكم به (انقل مواده إلى هذه البطاقة). الوحوش التي يتحكم بها خصمك تخسر 500 نقطة هجوم. مرة كل مرحلة معركة، في بداية مرحلة المعركة: يمكنك إلغاء تأثيرات جميع الوحوش بوضعية الهجوم التي يتحكم بها خصمك حاليًا. عندما تدمر هذه البطاقة المهاجمة وحشًا للخصم بالمعركة: فيمكنك فصل مادة 1 من هذه البطاقة؛ يمكنها القيام بهجوم ثانٍ على التوالي.

الهجوم: 2500 الدفاع: 600
العائلة : اليوتوبي
Full Armored Utopic Ray Lancer

3 Level 4 monsters
Once per turn, you can also Xyz Summon "Full Armored Utopic Ray Lancer" by discarding 1 Spell/Trap, and using 1 Rank 4 or lower Xyz Monster you control. (Transfer its materials to this card.) Monsters your opponent controls lose 500 ATK. Once per Battle Phase, at the start of the Battle Phase: You can negate the effects of all Attack Position monsters your opponent currently controls. When this attacking card destroys an opponent's monster by battle: You can detach 1 material from this card; it can make a second attack in a row.

ترجمة: ahmed101      آخر تعديل: 06.01.2024
ملاحظات: -هذا الوحش هو "رقم 39: يوتوبيا" بعد أن تم تجهيزه بـ "رماح الشعاع الأسود" باستخدام "الإكسيز المدرع" كما يظهر في الحلقة 12 من "يوغي يو زيكسال"
×
تبليغ عن خطأ في الترجمة:
الاسم*:
البريد الالكتروني:
نص الرسالة*:
الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة