الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الألعاب
الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الالعاب الوضع الليلي

4

ڤيزاس سمسارا

الوصف / التأثير:

يصبح اسم هذه البطاقة "ڤيزاس نجم الجليد" بينما هي في الملعب أو في المقبرة. يمكنك استهداف أي عدد من وحوش "ڤيزاس" المستبعدة لك، في ملعبك، و/أو في مقبرتك؛ اخلط وحوش "ڤيزاس" تلك في المجموعة، وإذا فعلت، استدع هذه البطاقة بشكل خاص من يدك، وإذا فعلت ذلك، تكسب هذه البطاقة 400 نقطة هجوم لكل وحش بأسماء مختلفة تم خلطه بهذا التأثير. يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ "ڤيزاس سمسارا" مرة كل دور. إذا سيتم استخدام هذه البطاقة التي تتحكم بها كمادة تزامن، يمكنك معاملتها كوحش غير متناغم.

الهجوم: 1500 الدفاع: 2100
العائلة : ڤيزاس
Visas Samsara

This card's name becomes "Visas Starfrost" while on the field or in the GY. You can target any number of your "Visas" monsters that are banished, on your field, and/or in your GY; shuffle those "Visas" monsters into the Deck, and if you do, Special Summon this card from your hand, and if you do that, it gains 400 ATK for each monster with different names shuffled by this effect. You can only use this effect of "Visas Samsara" once per turn. If this card you control would be used as Synchro Material, you can treat it as a non-Tuner.

ترجمة: supreme king mohamed      تدقيق: ahmedhero      آخر تعديل: 14.08.2023
ملاحظات: "سامسارا هو مصطلح باللغة السنسكريتية يعني " الحركة المستمرة "، أو " التدفق المستمر "، ويشير في البوذية إلى مفهوم دورة الميلاد ويترتب على ذلك الانحلال والموت، والتي يشارك فيها جميع البشر في الكون والتي لا يمكن الهرب منها إلا من خلال الاستنارة. ترتبط سامسارا بالمعاناة، وعادة ما تعتبر على أنها نقيض النيرفانا."
×
تبليغ عن خطأ في الترجمة:
الاسم*:
البريد الالكتروني:
نص الرسالة*:
الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة