الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الألعاب
الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الالعاب الوضع الليلي

6

قرد لوحة المفاتيح - رفيق الأداء

الوصف / التأثير:

يمكنك رمي هذه البطاقة؛ أظهر وحش 1 "رفيق الأداء" أو "مختلف العينين" في يدك، وإذا فعلت، خفّض مستويات الوحوش التي في يدك بنفس الاسم بمقدار 1 لبقية هذا الدور (حتى بعد استدعائهم/كشفهم).

وصف البندول:

يصبح مقياس بندول هذه البطاقة 4، ما لم تكن تملك بطاقة "رفيق الأداء" في منطقة البندول الأخرى خاصتك. خلال مرحلتك الرئيسية، إذا فعّلت هذه البطاقة هذا الدور: يمكنك إضافة وحش 1 "رفيق الأداء" من المستوى 4 أو أقل من مجموعتك إلى يدك. يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ "قرد لوحة المفاتيح - رفيق الأداء" مرة واحدة كل دور.

مقياس البندول: 1
الهجوم: 1000 الدفاع: 2400
العائلة : مختلف العينين
Performapal Monkeyboard

[ Pendulum Effect ]
Unless you have a "Performapal" card in your other Pendulum Zone, this card's Pendulum Scale becomes 4. During your Main Phase, if this card was activated this turn: You can add 1 Level 4 or lower "Performapal" monster from your Deck to your hand. You can only use this effect of "Performapal Monkeyboard" once per turn.
----------------------------------------
[ Monster Effect ]
You can discard this card; reveal 1 "Performapal" or "Odd-Eyes" monster in your hand, and if you do, reduce the Levels of monsters in your hand with that name by 1 for the rest of this turn (even after they are Summoned/Set).

ترجمة: ali hikari      آخر تعديل: 19.04.2021
×
تبليغ عن خطأ في الترجمة:
الاسم*:
البريد الالكتروني:
نص الرسالة*:
الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة