الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الألعاب
الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الالعاب الوضع الليلي

10

أ/أ/أ لابلاس، ملك الصفر المصيري

الوصف / التأثير:

يمكنك استدعاء هذه البطاقة بشكل خاص (من يدك) عبر التضحية بوحش 1 "أ/أ/أ". قبل حساب الضرر، إذا كانت هذه البطاقة تعارك وحشا للخصم: يمكنك تفعيل هذا التأثير؛ تصبح نقاط هجوم هذه البطاقة ضعف نقاط الهجوم الأصلية لوحش الخصم ذاك حتى نهاية مرحلة الضرر. إذا كانت هذه البطاقة تهاجم وحشا في وضعية الدفاع، ألحق ضرر معركة نافذا بخصمك. في المرة الأولى التي ستُدمّر فيها هذه البطاقة في المعركة في كل دور، لا تُدمَّر، أيضاً لا تتلقى أي ضرر معركة من تلك المعركة.

وصف البندول:

خلال مرحلتك الرئيسية: يمكنك إضافة وحش بندول 1 "أ/أ/أ" مكشوف من مجموعتك الإضافية إلى يدك، باستثناء "أ/أ/أ لابلاس، ملك الصفر المصيري". يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ "أ/أ/أ لابلاس، ملك الصفر المصيري" مرة واحدة كل دور.

مقياس البندول: 1
الهجوم: 0 الدفاع: 0
العائلة : أ/أ
D/D/D Destiny King Zero Laplace

[ Pendulum Effect ]
During your Main Phase: You can add 1 face-up "D/D/D" Pendulum Monster from your Extra Deck to your hand, except "D/D/D Destiny King Zero Laplace". You can only use this effect of "D/D/D Destiny King Zero Laplace" once per turn.
----------------------------------------
[ Monster Effect ]
You can Special Summon this card (from your hand) by Tributing 1 "D/D/D" monster. Before damage calculation, if this card battles an opponent's monster: You can activate this effect; this card's ATK becomes double that opponent's monster's original ATK until the end of the Damage Step. If this card attacks a Defense Position monster, inflict piercing battle damage. The first time this card would be destroyed by battle each turn, it is not destroyed, also you take no battle damage from that battle.

ترجمة: medro      آخر تعديل: 28.01.2021
×
تبليغ عن خطأ في الترجمة:
الاسم*:
البريد الالكتروني:
نص الرسالة*:
الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة