الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الألعاب
الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الالعاب الوضع الليلي

7

تنين الإكسيز المتمرد مختلف العينين

الوصف / التأثير:

وحشا بندول 2 من المستوى 7
إذا كان بإمكانك استدعاء وحش من المستوى 7 بالبندول، فيمكنك استدعاء هذه البطاقة المكشوفة من مجموعتك الإضافية بالبندول. لا يمكن استخدام هذه البطاقة كمادة إكسيز في الدور الذي تم استدعاؤها فيه بالإكسيز. مرة كل دور، يمكنك فصل مادة 1 من هذه البطاقة، ثم استهدف ما يصل إلى وحشين 2 يتحكم بهما خصمك بـ3000 نقطة هجوم أو أقل؛ دمرهما. إذا تم تدمير هذه البطاقة في منطقة الوحوش: يمكنك وضعها في منطقة بندول لك.

وصف البندول:

خلال مرحلتك الرئيسية: يمكنك استدعاء هذه البطاقة بشكل خاص، ثم يمكنك إرفاق وحش ظلام 1 من مقبرتك إلى هذه البطاقة كمادة. يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ "تنين الإكسيز المتمرد مختلف العينين" مرة كل دور.

مقياس البندول: 4
الهجوم: 3000 الدفاع: 2500
العائلة : مختلف العينين
Odd-Eyes Rebellion Xyz Dragon

[ Pendulum Effect ]
During your Main Phase: You can Special Summon this card, then you can attach 1 DARK monster from your GY to this card as material. You can only use this effect of "Odd-Eyes Rebellion Xyz Dragon" once per turn.
[ Monster Effect ]
2 Level 7 Pendulum Monsters
If you can Pendulum Summon Level 7, you can Pendulum Summon this face-up card from your Extra Deck. This card cannot be used as material for an Xyz Summon the turn it was Xyz Summoned. You can detach 1 material from this card, then target up to 2 monsters your opponent controls with 3000 or less ATK; destroy them. You can only use this effect of "Odd-Eyes Rebellion Xyz Dragon" once per turn. If this card in the Monster Zone is destroyed: You can place this card in your Pendulum Zone.

ترجمة: abdelsalam101      تدقيق: ahmed101      آخر تعديل: 30.09.2023
×
تبليغ عن خطأ في الترجمة:
الاسم*:
البريد الالكتروني:
نص الرسالة*:
الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة