الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الألعاب
الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الالعاب الوضع الليلي

3

مشعوذة البندول

الوصف / التأثير:

إذا تم استدعاء هذه البطاقة بشكل عادي أو بالبندول: يمكنك استهداف بطاقة 1 في منقطة البندول لديك؛ دمِّر كل منها وهذه البطاقة، وإذا فعلت، فأضف وحش بندول 1 من المستوى 4 أو أقل من مجموعتك إلى يدك. يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ "مشعوذة البندول" مرة كل دور. إذا تم تدمير هذه البطاقة في منطقة الوحوش: يمكنك وضع هذه البطاقة في منطقة البندول لديك.

وصف البندول:

إذا تم تدمير وحش(وحوش) دمج و/أو تزامن و/أو إكسيز تتحكم به في معركة أو بتأثير بطاقة للخصم بينما هذه البطاقة في منطقة البندول: يمكنك إضافة وحش بندول 1 بنفس النوع الأصلي لـ 1 من تلك الوحوش، من مجموعتك إلى مجموعة الإضافية مكشوفا. يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ "مشعوذة البندول" مرة كل دور.

مقياس البندول: 8
الهجوم: 1500 الدفاع: 800
العائلة : بندول
Pendulum Witch

[ Pendulum Effect ]
If a face-up Fusion, Synchro, and/or Xyz Monster(s) you control is destroyed by battle or an opponent's card effect while this card is in the Pendulum Zone: You can add 1 Pendulum Monster with the same original Type as 1 of those monsters, from your Deck to your Extra Deck face-up. You can only use this effect of "Pendulum Witch" once per turn.
[ Monster Effect ]
If this card is Normal or Pendulum Summoned: You can target 1 card in your Pendulum Zone; destroy both it and this card, and if you do, add 1 Level 4 or lower Pendulum Monster from your Deck to your hand. You can only use this effect of "Pendulum Witch" once per turn. If this card in the Monster Zone is destroyed: You can place this card in your Pendulum Zone.

ترجمة: supreme king mohamed      آخر تعديل: 27.01.2024
×
تبليغ عن خطأ في الترجمة:
الاسم*:
البريد الالكتروني:
نص الرسالة*:
الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة