الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الألعاب
الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الالعاب الوضع الليلي

10

أسلحة الجينكس العودة للصفر

الوصف / التأثير:

متناغم ظلام 1 + وحش غير متناغم 1 أو أكثر
عندما يُفعل خصمك تأثير وحش (تأثير سريع): يمكنك استبعاد وحش 1 من مقبرتك بنفس عنصر ذلك الوحش، لكن بعنصر مختلف عن التي تم اِستبعَادها لتفعيل هذا التأثير لـ "أسلحة الجينكس العودة للصفر" في هذا الدور؛ ألغ التفعيل، وإذا فعلت، دمر ذلك الوحش. مرة كل دور: يمكنك استهداف ما يصل إلى 6 من وحوش "جينكس" بعناصر مختلفة مستبعدة لك و/أو في مقبرتك؛ اخلطهم في المجموعة، ثم يمكنك تدمير ما يصل إلى ذلك العدد من البطاقات في منطقة السحر والفخ.

الهجوم: 3100 الدفاع: 2950
العائلة : جينيكس
Arms of Genex Return Zero

1 DARK Tuner + 1+ non-Tuner monsters
When your opponent activates a monster effect (Quick Effect): You can banish 1 monster from your GY with the same Attribute as that monster, but a different one than those banished to activate this effect of "Arms of Genex Return Zero" this turn; negate the activation, and if you do, destroy that monster. Once per turn: You can target up to 6 of your "Genex" monsters with different Attributes that are banished and/or in your GY; shuffle them into the Deck, then you can destroy up to that many cards in the Spell & Trap Zone.

ترجمة: amer      تدقيق: supreme king mohamed      آخر تعديل: 21.12.2023
ملاحظات: - هذا الوحش هو دمج بين "مشير الحرب، حليف العدالة" و "الدرع الحاسمة، حليف العدالة".
- يمثل نقاط هجوم ودفاع هذا الوحش (3100/2950) نصف مجموع نقاط هجوم ودفاع "الدرع الحاسمة" (3300/3300) و "مشير الحرب" (2900/2600).
- يشر اسم هذا الوحش (العودة للصفر) إلى بيان الإرجاع (return 0) المستخدمة في لغة c و c++.
×
تبليغ عن خطأ في الترجمة:
الاسم*:
البريد الالكتروني:
نص الرسالة*:
الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة