الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الألعاب
الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الالعاب الوضع الليلي

4

رافليسيا خدعة الفخ

الوصف / التأثير:

وحشان 2 من المستوى 4
لا تتأثر هذه البطاقة بتأثيرات الفخ بينما تملك مادة إكسيز. وحوش "خدعة الفخ" التي تتحكم بها، باستثناء "رافليسيا خدعة الفخ"، لا يمكن تدميرهم بالمعركة ولا بتأثير بطاقة. لا يمكن لخصمك استهداف وحوش "خدعة الفخ" التي تتحكم بها، باستثناء "رافليسيا خدعة الفخ"، بتأثير بطاقة. مرة كل دور (تأثير سريع): يمكنك فصل مادة 1 من هذه البطاقة وأرسل بطاقة فخ عادية 1 "حفرة" التي تفي شروط تفعيلها من مجموعتك إلى المقبرة؛ يصبح هذا التأثير نفس تأثير بطاقة الفخ تلك عند تفعيل تلك البطاقة.

الهجوم: 300 الدفاع: 2500
العائلة : خدعة الفخ
Traptrix Rafflesia

2 Level 4 monsters
This card is unaffected by Trap effects while it has Xyz Material. "Traptrix" monsters you control, except "Traptrix Rafflesia", cannot be destroyed by battle or card effects. Your opponent cannot target "Traptrix" monsters you control, except "Traptrix Rafflesia", with card effects. Once per turn, during either player's turn: You can detach 1 Xyz Material from this card and send 1 "Hole" Normal Trap Card that meets its activation conditions from your Deck to the Graveyard; this effect becomes that Trap Card's effect when that card is activated.

ترجمة: supreme king mohamed      تدقيق: ahmed101      آخر تعديل: 24.03.2024
ملاحظات: -رافليسيا هي من النباتات الطفيلية ولها رائحة مثل اللحم المتعفن التي تجذب الحشرات لتنشر حبوب لقاحها وتتكاثر وهي تملك احد اكبر الازهار بين معظم النباتات
×
تبليغ عن خطأ في الترجمة:
الاسم*:
البريد الالكتروني:
نص الرسالة*:
الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة