الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الألعاب
الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الالعاب الوضع الليلي

3

حاكم إنديميون

الوصف / التأثير:

يمكنك فقط استدعاء "حاكم إنديميون" بشكل خاص مرة واحدة كل دور. عندما تعلن هذه البطاقة هجوما: يمكنك وضع عداد سحر 1 عليها. مرة واحدة في كل دور للخصم (تأثير سريع): يمكنك إزالة 3 عدادات سحر من ملعبك؛ استدعِ بشكل خاص وحش 1 من مجموعتك يمكنك وضع عداد سحر عليه. إذا دُمِّرت هذه البطاقة في منطقة الوحوش: يمكنك وضع هذه البطاقة في منقطة البندول خاصتك، ثم ضع عليها نفس العدد من عدادات السحر التي كانت لديها كوحش.

وصف البندول:

في كل مرة تُفعَّل فيها بطاقة سحر، ضع عداد سحر 1 على هذه البطاقة عندما تُنفَذ بطاقة السحر تلك. يمكنك إزالة 3 عدادات سحر من هذه البطاقة؛ استدعِ بشكل خاص كلا من هذه البطاقة من منطقة البندول خاصتك ووحش مكشوف من مجموعتك الإضافية يمكنك وضع عداد سحر عليه. وإذا فعلت، ضع عداد سحر على كل منهما.

مقياس البندول: 8
الهجوم: 1500 الدفاع: 900
العائلة : إنديميون
Magister of Endymion

[ Pendulum Effect ]
Each time a Spell Card is activated, place 1 Spell Counter on this card when that Spell resolves. You can remove 3 Spell Counters from this card; Special Summon both this card from your Pendulum Zone and 1 face-up monster from your Extra Deck that you can place a Spell Counter on, and if you do, place 1 Spell Counter on each.
----------------------------------------
[ Monster Effect ]
You can only Special Summon "Magister(s) of Endymion" once per turn. When this card declares an attack: You can place 1 Spell Counter on it. Once per opponent's turn (Quick Effect): You can remove 3 Spell Counters from your field; Special Summon 1 monster from your Deck that you can place a Spell Counter on. If this card in the Monster Zone is destroyed: You can place this card in your Pendulum Zone, then place the same number of Spell Counters on it that it had as a monster.

ترجمة: sami      آخر تعديل: 25.02.2021
×
تبليغ عن خطأ في الترجمة:
الاسم*:
البريد الالكتروني:
نص الرسالة*:
الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة