الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الألعاب
الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الالعاب الوضع الليلي

1

قمر البندول

الوصف / التأثير:

خلال مرحلتك الرئيسية: يمكنك إضافة ما يصل إلى وحشي بندول 2 مكشوفين من مجموعتك الإضافية إلى يدك، بمستوى بين مقياس بندول لبطاقتين 2 في مناطق بندولك، أيضا لبقية هذا الدور، حتى تستدعي بالبندول، لا يمكنك تفعيل تأثيرات الوحوش، وتُلغى تأثيرات أي بطاقة في مناطق بندولك. يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ "قمر البندول" مرة كل دور.

وصف البندول:

خلال مرحلتك الرئيسية: يمكنك إضافة وحش بندول 1 "بندول" مكشوف من مجموعتك الإضافية إلى يدك، ثم دمر هذه البطاقة. يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ "قمر البندول" مرة كل دور.

مقياس البندول: 0
الهجوم: 200 الدفاع: 700
العائلة : بندول
PenduLuMoon

[ Pendulum Effect ]
During your Main Phase: You can add 1 face-up "Pendulum" Pendulum Monster from your Extra Deck to your hand, then destroy this card. You can only use this effect of "PenduLuMoon" once per turn.
[ Monster Effect ]
During your Main Phase: You can add up to 2 face-up Pendulum Monsters from your Extra Deck to your hand, with Levels between the Pendulum Scales of the 2 cards in your Pendulum Zones, also for the rest of this turn, until you Pendulum Summon, you cannot activate monster effects, and the effects of any cards in your Pendulum Zones are negated. You can only use this effect of "PenduLuMoon" once per turn.

ترجمة: abdelsalam101      تدقيق: supreme king mohamed      آخر تعديل: 30.10.2023
×
تبليغ عن خطأ في الترجمة:
الاسم*:
البريد الالكتروني:
نص الرسالة*:
الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة