الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الألعاب
الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الالعاب الوضع الليلي

أساسية

8

تنين حفرة الظلام

الوصف / التأثير:

لا يمكن تدميره بتأثير بطاقة. يمكنك فقط استخدام كل من التأثيرات التالية لـ "تنين حفرة الظلام" مرة كل دور. إذا تم تدمير وحش(وحوش) في الملعب بتأثير بطاقة دون أن يتم استهدافه: فيمكنك استدعاء هذه البطاقة من مقبرتك (إذا كانت هناك عندما دُمِّر ذلك الوحش) أو من يدك (حتى إذا لم تكن). إذا تم استدعاء هذه البطاقة بشكل خاص: يمكنك تفعيل هذا التأثير؛ خلال مرحلة النهاية لهذا الدور، أضف 1 "حفرة الظلام" من مجموعتك إلى يدك.

الهجوم: 3000 الدفاع: 2000
العائلة : حفرة
Dark Hole Dragon

Cannot be destroyed by card effects. You can only use each of the following effects of "Dark Hole Dragon" once per turn. If a monster(s) on the field is destroyed by a card effect that did not target it (except during the Damage Step): You can Special Summon this card from your GY (if it was there when the monster was destroyed) or hand (even if not). If this card is Special Summoned: You can activate this effect; during the End Phase of this turn, add 1 "Dark Hole" from your Deck to your hand.

ترجمة: supreme king mohamed      تدقيق: ahmed101      آخر تعديل: 26.07.2023
ملاحظات: -تظهر بطاقة "حفرة الظلام" في هذه البطاقة
-لتوضيح تأثير هذه البطاقة فإن لدين حالتين يجب شرحهما
1- "إذا تم تدمير هذا الوحش وذهب للمقبرة فلن يعود للملعب في نفس السلسلة ،يعني لو قام الخصم بإلغاء تأثير هذا الوحش ثم دمره بدون استهداف فهكذا لن يعود هذا الوحش للملعب بتأثيره لأنه لم يكن في المقبرة لحظة التدمير"

2- الحالة الثانية "إذا تم تدمير بطاقات في الملعب ثم تم تفعيل تأثير يجعلك تسحب في نفس اللحظة مثل فخ " جرة الطمع " ووجدت أنك سحبت هذا الوحش من مجموعتك في هذه اللحظة فأنك ستستدعيه برغم أنه لم يكن في يدك لحظة تدمير الوحوش لكنه جاء إلى يدك بعد تدمير الوحوش في نفس سلسلة التأثيرات"
×
تبليغ عن خطأ في الترجمة:
الاسم*:
البريد الالكتروني:
نص الرسالة*:
الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة