الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الألعاب
الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الالعاب الوضع الليلي

7

أ/أ/أ ماكسويل، ملك الصفر فائق الإبصار

الوصف / التأثير:

قبل حساب الضرر، إذا هاجمت هذه البطاقة وحشا في وضعية الدفاع للخصم: يمكنك تغيير نقاط دفاع وحش الخصم ذاك إلى 0 حتى نهاية خطوة الضرر. إذا كانت هذه البطاقة تهاجم وحشا في وضعية الدفاع، ألحق ضرر معركة نافذا بخصمك. لا تتلقى أي ضرر معركة من الهجمات التي تتضمن هذه البطاقة.

وصف البندول:

يمكنك استهداف وحش 1 مكشوف على الملعب؛ غيّر نقاط دفاعه إلى 0 حتى نهاية هذا الدور (حتى لو غادرت هذه البطاقة الملعب). يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ "أ/أ/أ ماكسويل، ملك الصفر فائق الإبصار" مرة واحدة كل دور.

مقياس البندول: 4
الهجوم: 2800 الدفاع: 2500
العائلة : أ/أ
D/D/D Supersight King Zero Maxwell

[ Pendulum Effect ]
You can target 1 face-up monster on the field; change its DEF to 0 until the end of this turn (even if this card leaves the field). You can only use this effect of "D/D/D Supersight King Zero Maxwell" once per turn.
----------------------------------------
[ Monster Effect ]
Before damage calculation, if this card attacked an opponent's Defense Position monster: You can change the DEF of the opponent's monster to 0 until the end of the Damage Step. If this card attacks a Defense Position monster, inflict piercing battle damage to your opponent. You take no battle damage from attacks involving this card.

ترجمة: medro      آخر تعديل: 06.06.2021
×
تبليغ عن خطأ في الترجمة:
الاسم*:
البريد الالكتروني:
نص الرسالة*:
الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة