الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الألعاب
الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الالعاب الوضع الليلي

8

رفيق الأداء مستحضر البسمة

الوصف / التأثير:

إذا استدعيت هذه البطاقة بشكل عادي أو خاص: يمكنك إضافة 1 سحر/ فخ "البسمة" من مجموعتك إلى يدك. إذا كان كل وحش تتحكم به هو وحش "رفيق الأداء" أو "مختلف العينين" أو وحش بندول "الساحر" ، وهجوم هذه البطاقة أعلى من هجومها الأصلي: يمكنك سحب بطاقات مساوية لعدد الوحوش التي تتحكم بها وهجومها الحالي أعلى من هجومهم الأصلي، كما لا يمكنك استدعاء وحوش بشكل خاص لبقية هذا الدور. يمكنك فقط استخدام كل تأثير وحش لـ "رفيق الأداء مستحضر البسمة" مرة واحدة كل دور.

وصف البندول:

إذا كان هناك وحش (وحوش) تتحكم به وهجومه الحالي أعلى من هجومه الأصلي سيُدمر بمعركة أو بتأثير بطاقة: يمكنك استدعاء هذه البطاقة من منطقة البندول خاصتك بشكل خاص. يمكنك استخدام هذا التأثير لـ "رفيق الأداء مستحضر البسمة" مرة واحدة فقط كل دور.

مقياس البندول: 1
الهجوم: 2500 الدفاع: 2000
العائلة : رفيق الأداء
Performapal Smile Sorcerer

[ Pendulum Effect ]
If a monster(s) you control whose current ATK is higher than its original ATK is destroyed by battle or card effect: You can Special Summon this card from your Pendulum Zone. You can only use this effect of "Performapal Smile Sorcerer" once per turn.
----------------------------------------
[ Monster Effect ]
If this card is Normal or Special Summoned: You can add 1 "Smile" Spell/Trap from your Deck to your hand. If every monster you control is a "Performapal" or "Odd-Eyes" monster, or a "Magician" Pendulum Monster, and this card's current ATK is higher than its original ATK: You can draw cards equal to the number of monsters you control whose current ATK is higher than their original ATK, also you cannot Special Summon monsters for the rest of this turn. You can only use each monster effect of "Performapal Smile Sorcerer" once per turn.

ترجمة: ahmed101      آخر تعديل: 23.02.2021
×
تبليغ عن خطأ في الترجمة:
الاسم*:
البريد الالكتروني:
نص الرسالة*:
الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة